كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

لاعبو المغرب التطواني
لاعبو المغرب التطواني

لاعبو "الماط" الأربعة المصابين بـ"كورونا" يخضعون للحجر الصحي بأحد فنادق الدار البيضاء تحت إلزامية "عدم مغادرته"

يخضع لاعبو فريق المصابون بفيروس "كورونا"، للحجر الصحي، بأحد الفنادق وسط مدينة الدار البيضاء، العاصمة الاقتصادية للمملكة.


وأعلن الفريق التطواني في وقت سابق من يومه الخميس، عن إصابة 13 عنصرا من مكونات الفريق بالفيروس التاجي، ويتعلق الأمر بتوفيق الصفصافي، أنس جبرون، نصير الميموني، وأحد لاعبي فئة الأمل، فيما تتوزع باقي الإصابات على أفراد الطاقم التقني والطبي للفريق والكاتب الإداري.

وحسب ما توصلت به "البطولة" فإن اللاعبين الأربعة المذكورة أسماؤهم، طلب منهم اتباع البروتوكول الصحي، وعدم مغادرة فندق الإقامة.


وباستثناء الـ13 عنصرا المصابين بالفيروس التاجي، توجهت بعثة ممثل "الحمامة البيضاء"، مساء يومه الخميس، صوب مدينة مراكش، تأهبا لمواجهة، في المربع الذهبي لمسابقة.


ويصطدم المغرب التطواني بالفريق الأحمر بعد يومين فقط من نزوله للقسم الثاني، عقب احتلاله المركز ما قبل الأخير من البطولة الاحترافية "إنوي"، علما أن الوداد الرياضي يعد المتوج بلقب الدوري رقم 21 في تاريخه.


وحددت الجامعة الوصية في وقت سابق، موعد إجراء نصف نهائي كأس العرش بين الوداد الرياضي والمغرب التطواني، بعد غد السبت على أرضية ملعب مراكش الكبير، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: