كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

المغربيان سفيان البقالي ومحمد تيندوفت / أولمبياد طوكيو
المغربيان سفيان البقالي ومحمد تيندوفت / أولمبياد طوكيو

بإبطاء سرعته في الأمتار الأخيرة من سباق تصفيات "3000 متر موانع".. البقالي نجح في "تأمين" صعود مواطنه تيندوفت إلى النهائي كصاحب "أفضل توقيت"

تأهل البطل المغربي، سفيان البقالي، لنهائي سباق 3000 متر موانع، في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، رفقة مواطنه، محمد تيندوفت، بعد انتهاء الأدوار الإقصائية في أولى ساعات صباح اليوم الجمعة.


واحتل البقالي المركز الأول في "السلسلة الثالثة" من التصفيات بزمن قدره 8 دقائق و19 ثانية، كما تأهل أيضاً تيندوفت رغم حلوله خامسًا في "السلسلة الأولى" بزمن 8 دقائق و15 ثانية.


وصعد إلى السباق النهائي أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل سلسلة، إضافة إلى 6 عدائين أصحاب "أفضل توقيت".

وتفاعل المغاربة مع وصول البقالي وتيندوفت إلى نهائي 3000 متر موانع، معربين عن أملهم بتحقيق "ميدالية" على الأقل في الأولمبياد المقامة حاليًا بطوكيو، حيث يُجرى السباق الختامي صباح الإثنين المقبل.


وحرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإشادة بتصرف سفيان البقالي في الأمتار الأخيرة من سباق "السلسلة الثالثة" المؤهلة إلى نهائي 3000 متر موانع، حين أبطأ سرعته لتفادي تحطيم "توقيت" مواطنه محمد تيندوفت.


وبهذا أنهى سفيان البقالي السباق في المركز الأول من السلسلة الأخيرة للأدوار الإقصائية، لينجح بذلك في تأمين صعود المغربي الآخر محمد تيندوفت إلى "النهائي"، كصاحب "أفضل توقيت" إلى جانب 5 عدائين آخرين.


عرض المحتوى حسب: