كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Attacker
حكيم زياش
حكيم زياش

تشيلسي يرفض عرض ميلان لاستعارة زياش ويُفضّل مناقشة بيع عقده بشكل نهائي

أفادت وسائل إعلام إيطالية وبريطانية برفض نادي لعرض مُقدّم له من نظيره بإعارة المغربي ، في إطار الميركاتو الصيفي الحالي، في الوقت الذي لازال فيه الغموض يلف مستقبل صاحب الـ28 سنة ويحوم حول استمراره في قلعة "البلوز".


ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن منبر "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن النادي اللندني يُفضِّل بيع عقد زياش بدل إعارته، في حين عرض وصيف دوري الدرجة الأولى الإيطالي استعارة اللاعب لموسم واحد، قبل الحسم في إمكانية التعاقد معه نهائياً من عدمها.


ويرتبط زياش مع الفريق الأزرق بعقد يمتد لصيف 2025، علماً أنه انضم إليه منتصف سنة 2020 قادماً من أياكس أمستردام، بقيمة مالية بلغت 40 مليون يورو، بإيعاز من المدرب السابق لتشيلسي، فرانك لامبارد.


وتبلغ القيمة السوقية للمغربي في بورصة اللاعبين 38 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وظل إسمه مرتبطاً في الميركاتو الحالي باحتمالية الانضمام إلى الميلان الذي يخطب وده ويرغب في انتدابه بشدة.


يُذكر أن زياش شارك في المقابلتيْن الوديتيْن اللتيْن خاضهما تشيلسي استعدادا للموسم الكروي القادم، حيث أحرز في اللقاء الأول ثلاثة أهداف، مُساهماً في فوز فريقه بستة أهداف لهدف على بيتربورو يونايتد.

عرض المحتوى حسب: