كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

بداية "موفقة" لألعاب القوى.. الفرصة الأخيرة لحفظ ماء وجه المغرب في أولمبياد "طوكيو 2020"

شهدت الأيام الأولى لمنافسات ألعاب القوى، ضمن دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، بداية "جيدة" للمشاركين المغاربة في مختلف السباقات.


ونجح سفيان البقالي في اليوم الأول، في ضمان عبوره إلى نهائي سباق "3000 متر موانع"، بعد احتلاله للمركز الأول ضمن التصفية الثانية، رفقة مواطنه محمد تيندوفت، الذي عبر مع 6 أصحاب أسرع توقيت، في حين أقصي العداء عبد الكريم بنزهرة، بسبب احتلاله للمركز العاشر ضمن السلسلة الثامنة.


وبرمج النهائي بعد غد الإثنين، بداية من الساعة الـ13:15 (غرينيتش +1).


وخطفت بدورها العداءة المغربية رباب العرافي، بطاقة التأهل لنصف نهائي "800 متر"، بعد أن احتلت المركز الثالث في السلسلة الخامسة، قاطعة المسافة في دقيقتين (2:00.96)، علما أنها الممثلة الوحيدة للمغرب في هذه المسافة (إناث).


ويجرى سباق نصف النهائي الأول والثاني لـ"800 متر" (إناث)، يومه السبت، الأول على الساعة (12:50 غرينيتش+1)، والثاني على الساعة الواحدة (13:00 غرينيتش+1).


وعرف يومه السبت، تأهل عبد العاطي الكص إضافة إلى نبيل أسامة، إلى نصف نهائي "800 متر".


واحتل الكص المركز الرابع في السلسلة الأولى، قاطعا المسافة في 1:44.84، في حين جاء الثاني كخامس السلسة الرابعة (1:45.64)، فيما لم يتمكن مصطفى سماعلي من ضمان العبور، في ظل احتلاله للمركز الرابع ضمن السلسلة الرابعة، بتوقيت جعله خارج الـ6 أصحاب أسرع توقيت.

عرض المحتوى حسب: