كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

صورة مركبة لطرفي المواجهة
صورة مركبة لطرفي المواجهة

الجيش الملكي "صاحب التجربة" يصطدم بـ"طموح" رجاء بني ملال وهدفهما بلوغ نهائي كأس العرش

ينطلق المربع الذهبي من مسابقة ، عشية يومه الأحد، بإجراء المواجهة التي تجمع بين و، على أرضية المركب الكبير بأكادير.


وبعد ضمانهم المرتبة الثالثة في الدوري المؤهلة لكأس الكونفدرالية الأفريقية، يضع "العساكر" نصب أعينهم تجاوز عقبة رجاء بني ملال، قصد الوصول لنهائي كأس العرش، الذي أفضى المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك بكونه "الهدف الأول" للفريق هذا الموسم.


وفي الجهة المقابلة، تتسلح الكتيبة الخضراء بـ"عامل المفاجأة" الذي لطالما ظهر في منافسة "الكأس الفضية"، من أجل تجاوز الجيش الملكي الأكثر تتويجا باللقب، وبلوغ النهائي الذي سيفتح له إمكانية مشاركة "قارية" الموسم المقبل.


وفي قراءة لمساره في كأس العرش للموسم الحالي، تمكن "العساكر" من تجاوز دور الـ32 بصعوبة عقب إقصائهم الاتحاد الرياضي التوركي بركلات الحظ، إثر انتهاء الوقت الأصلي للمواجهة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.


وبنفس السيناريو، تمكن الجيش الملكي من تجاوز مضيفه اتحاد طنجة في دور الـ16، قبل أن يصعد لربع النهائي الذي تخطى فيه عقبة الرجاء الرياضي بـ"ركلات الترجيح" كذلك، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.


وفي الجهة المقابلة، تخطى رجاء بني ملال عقبة ضيفه نهضة الزمامرة في دور الـ32 بثنائية نظيفة، قبل أن يتجاوز في دور الـ16 وداد قلعة السراغنة بـ"صعوبة" عبر "ركلات الحظ"، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل هدف لمثله.


وفي مرحلة ربع النهائي، استطاعت الكتيبة الخضراء التفوق على حسنية أكادير بثنائية نظيفة، خالقة بذلك المفاجأة بالنظر للنتائج الإيجابية التي كان يبصم عليها أبناء المدرب رضا حكم آنذاك، وبالغة المربع الذهبي لمواجهة الجيش الملكي.


وتنطلق المواجهة عشية يومه الأحد، ابتداء من الساعة السادسة مساء (غرينيتش +1)، على أرضية الملعب الكبير لأكادير.

عرض المحتوى حسب: