كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

من مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني
من مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني

الوداد يواجه م. التطواني في كأس العرش.. الفريق الأحمر لاستكمال الطريق نحو "الثنائية المحلية" و"الماط" لمداواة جراح النزول للقسم الثاني

يصطدم ، مساء يومه الأحد، ، في المربع الذهبي، في نسخة الموسم الحالي.


وبعد تتويجه بالدوري قبل أيام، يضع الفريق الأحمر نصب عينيه مواصلة الطريق نحو الثنائية المحلية، وإنهاء غيابه عن المشهد الختامي لـ"الكأس الفضية" طيلة الـ16 عاما الماضية.


ومن جهته، يأمل "الماط" في تجاوز عقبة "بطل المغرب" وبلوغ نهائي كأس العرش الذي سيكون "بلسما" لجراح نزوله للقسم الثاني، عقب احتلاله المركز ما قبل الأخير في البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول.


وباسترجاع مسار الفريق الأحمر في المسابقة هذا الموسم، افتتح رفاق الحسوني المنافسة بتفوقهم في دور الـ32 على مضيفهم أولمبيك خريبكة بهدف نظيف، ليزيحوا بعدها واد زم بأربعة أهداف مقابل واحد في دور الثمانية.


وفي ربع النهائي، تفوق الوداد الرياضي على شباب المحمدية برباعية نظيفة، بالغا بذلك المربع الذهبي للمسابقة، حيث سيواجه اليوم المغرب التطواني.


وفي قراءة لمسار هذا الأخير، تخطى "الماط" في دور الـ32 الفتح الرياضي بـ"ركلات الحظ" عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليمر بعدها لدور الثمانية، حيث تغلب على شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف مقابل واحد.


وفي مباراة "هتشكوكية"، طرد فيها حارس الفريق يحيى الفيلالي، وعوضه زميله الحسناوي، نجح هذا الأخير في التألق خلال "ضربات الحظ"، مانحا بذلك بطاقة العبور نحو المربع الذهبي لرفاقه على حساب المغرب الفاسي، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.


وتنطلق المباراة في حدود الساعة التاسعة والنصف مساء (غرينيتش +1)، على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

عرض المحتوى حسب: