كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1992-03-04
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Midfielder
الأرجنتيني لاميلا
الأرجنتيني لاميلا

لاميلا: "الانضمام لإشبيلية تحد جديد لي وهدفنا المنافسة على كل الألقاب"

قال لاعب الوسط الأرجنتيني، المنضم حديثا الإسباني قادما من توتنهام هوتسبر الإنجليزي، إنه أتى لإسبانيا “في مرحلة نضج، وفي عمر مناسب” حيث أن عمره 29 عاما، ويأمل في “التطور على المستوى البدني” خلال الأسابيع الحالية “لكي يبدأ الموسم في أفضل شكل ممكن”.


وقال لاميلا خلال مؤتمر صحفي أثناء تقديمه كلاعب جديد في الفريق الأندلسي “لقد تحدث بالفعل مع المدرب، وهو شخص جيد للغاية. أنضم إلى إشبيلية لتقديم أفضل مستوى ممكن، دائما مع التفكير في الفريق”.


كما أشار النجم الدولي الأرجنتيني إلى أن “فكرة الانضمام لإشبيلية أغرته”، لأنه “فاز بألقاب عديدة خلال السنوات الأخيرة”، وأنه يأتي بطموح “المنافسة على لقب الليجا. أتمنى حدوث هذا. هدفنا هو المنافسة على كل البطولات”.


وأكد لاميلا أن “الأيام الأولى” له داخل النادي الأندلسي “كانت أفضل مما توقع”، حيث أن “يتأقلم بسرعة كبيرة” على فريق توجد داخله “منافسة”، ولكنه “ليس بالأمر الجديد” بالنسبة له على مدار مسيرته الرياضية.


وأضاف النجم اللاتيني أن “الانضمام لإشبيلية يمثل تحديا شخصيا” بالنسبة له، لأنه يسعى لإصبات نفسه للعودة مجددا لصفوف “الألبيسيليستي” بعد سنوات من الغياب.


وكان ناديا إشبيلية وتوتنهام قد توصلا لاتفاق نهاية الشهر الماضي ينتقل بموجبه لاعب الوسط الأرجنتيني، إيريك لاميلا، إلى النادي الأندلسي، بعقد يمتد حتى يونيو/حزيران 2024، مقابل انضمام الجناح الإسباني الشاب برايان خيل إلى صفوف الفريق اللندني حتى عام 2026.


وأعلن الفريقان عن الصفقتين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، دون الكشف عن التفاصيل المالية، إلا أن مصادر مقربة من نادي إشبيلية أكدت لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي) أن النادي الإنجليزي سيدفع 25 مليون يورو بالإضافة إلى جزء متوقف على أداء اللاعب الإسباني مع فريقه الجديد، بالإضافة إلى انتقال لاميلا إلى صفوف الفريق الأندلسي.

عرض المحتوى حسب: