كرونو

فرحة حكيم زياش بأحد أهدافه في شباك توتنهام هوتسبير
فرحة حكيم زياش بأحد أهدافه في شباك توتنهام هوتسبير

بالفيديو/ حكيم زياش يتألق ويسجل "ثنائية" في شباك توتنهام (2-2)

تألق النجم المغربي ، في المباراة الودية، التي خاضها مساء يومه الأربعاء أمام ضيفه ، وانتهت بالتعادل هدفين في كل شبكة (2-2).


وجرى اللقاء الذي احتضنه ملعب "ستامفورد بريدج"، بحضور الآلاف من أنصار "البلوز"، علما أن السلطات البريطانية، بدأت تسمح بعودة الجماهير للمدرجات، بعد أن غابت لأكثر من سنة بسبب فيروس "كورونا".


وشهدت المواجهة، تألق ، الذي شارك أساسيا، وسجل هدفي . وتمكن البالغ من العمر 28 عاما، من هز الشباك في الدقيقة 16'، بتسديدة زاحفة، ثم عاد في الشوط الثاني وأحرز الهدف الثاني له ولفريقه 49'، بتسديدة يسارية قوية، علما أنه تم استبداله في الدقيقة 63'، تاركا مكانه لزميله .


ولم ينجح "البلوز" في الحفاظ على تقدمهم، بعد أن قلص البرازيلي الفارق بهدف أول في الدقيقة 56'، ثم أضاف زميله الهولندي الثاني 70' مانحا التعادل لفريقه.


ويبدو أن المدرب ، بدأ يضع ثقته في ، بعد أن دفع به أساسيا في آخر مباراتين ( و)، ومن المحتمل أن يكون عنصرا مهما في تشكيلة المدير الفني الألماني خلال الموسم الكروي القادم.


تجدر الإشارة، إلى أن ، سيخوض أول مباراة رسمية في الموسم الجديد، يوم الأربعاء القادم (11 غشت)، عندما يواجه الإسباني في (20:00 غرينيتش+1)، على أرضية ملعب "ويندسور بارك" بمدينة "بلفاست" في أيرلندا الشمالية.

عرض المحتوى حسب: