كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

"انقلاب" في مستقبل ميسي.. اللاعب يرفض التجديد وبات خارج برشلونة "أكثر من أي وقت مضى"

كشفت تقارير إعلامية إسبانية يومه الخميس، عن تفاصيل "صادمة" بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ، مؤكدة أن المفاوضات بينه وبين وصلت لـ"طريق مسدود"، واللاعب أصبح بعيدا عن التجديد أكثر من أي وقت مضى.


وكانت الصحف قبل أسابيع، قد أجمعت على أن ميسي وافق على جميع التفاصيل الخاصة بعقده الجديد، وأن التوقيع كان مسألة وقت فقط، إلا أن آخر الأنباء القادمة من إسبانيا، أشارت إلى أن هناك "تحولا جذريا" فيما يتعلق بالتجديد للبالغ من العمر 34 عاما.


وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "تحول جذري في تجديد ليو ميسي. المفاوضات، التي بدت محسومة قبل أيام قليلة، وصلت إلى نقطة اللاعودة، والتي يبدو من المستحيل حلها. الأرجنتيني، بات الآن، أبعد من التجديد لبرشلونة أكثر من أي وقت مضى، وخوان لابورتا يعلم ذلك".

دائما حسب الصحيفة، فإن لقاء جمع مسؤولي برشلونة بممثلي اللاعب صباح يومه الخميس، كانت نتيجته "سلبية"، ولم يتم الاتفاق على التجديد، وكانت تقارير إعلامية قد أكدت، أن برشلونة "عاجز" عن توفير الراتب الذي يطلبه ، وذلك بسبب "القيود" الجديدة التي فرضتها رابطة على الأندية، جراء تفشي فيروس "كورونا".


من جانب آخر، كتب الإعلامي "جيرارد روميرو" الذي يشتغل بإذاعة "راك 1" الكتالونية، في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "قنبلة ميسي. وضع لا رجعة فيه. ليو لن يجدد عقده وأصبح خارج برشلونة أكثر من أي وقت مضى. تم إبلاغ قادة الفريق بذلك، والأرجنتيني غير معجب بالتشكيلة الحالية (التي يتوفر عليها الفريق)".

وأصبح برشلونة في "أزمة"، حيث يرى نفسه غير قادر على الإبقاء على أفضل لاعب في العالم 6 مرات، كما أن التجديد له، يعني ضرورة التخلص من مجموعة من الأسماء البارزة في الفريق، قصد توفير السيولة المالية الكافية لتوقيع عقد جديد مع "البرغوث".


تجدر الإشارة، إلى أن ، لازال يقضي عطلته الصيفية، علما أنه منتشي بالفوز بـ مع الشهر الماضي.

عرض المحتوى حسب: