كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-09-19
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 66 كيلو
الموقع Midfielder
المهاجم دييجو كوستا بقميص نادي أتلتيكو مينيرو
المهاجم دييجو كوستا بقميص نادي أتلتيكو مينيرو

دييجو كوستا: "أطمح لتحقيق البطولات وكتابة التاريخ مع أتلتيكو مينيرو"

أكد المهاجم الإسباني ، اليوم الخميس، أنه عازم على كتابة التاريخ مع فريقه الجديد ، والذي انضم له قبل أيام ووصفه بانه "فريق عظيم ويتبنى مشروعا رياضيا طموحا".


وقال كوستا خلال مؤتمر تقديمه مع مينيرو، الذي قدمه بعقد يمتد حتى دجنبر 2022: "جئت إلى هنا من أجل الكفاح والمساهمة بخبراتي ومحاولة تحقيق إنجاز مع الفريق".

وتابع: "هدفنا هو تحقيق البطولات، فقد جئت إلى هنا من أجل ذلك، ومن أجل دخول تاريخ الفريق، ولا يجب الخوف من الإعلان عن هذا الهدف، لكن علينا أن نتسم بالواقعية وأن نسير نحو الهدف خطوة بخطوة".

وعن سبب اختيار أتلتيكو مينيرو، أكد كوستا أنه فريق رائع ولديه العديد من النجوم المميزين مثل هالك والأرجنتيني ناتشو فيرنانديز، وهو ما يجعله مؤهلا من أجل المنافسة على كل الألقاب هذا الموسم.

وكان لاعب أتلتيكو مدريد وتشيلسي السابق قد شاهد مباراة فريقه أمام ريفر بليت الأرجنتيني في إياب نصف ربع نهائي كوبا ليبرتادوريس، والتي فاز بها مينيرو بثلاثية نظيفة وضمن تأهله إلى الدور التالي.

ويحتل أتلتيكو مينيرو صدارة الدوري البرازيلي هذا الموسم برصيد 37 نقطة وبفارق 5 نقاط عن بالميراس أقرب منافسيه، ومازال ينافس على لقب كأس البرازيل، وسيواجه فلومينينسي في ربع النهائي.

عرض المحتوى حسب: