كرونو

تاريخ الإزدياد 1964-11-27
مكان الإزدياد إيطاليا
البلد إيطاليا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Midfielder
None

مانشيني: "أريد فريقًا أفضل على الصعيد الهجومي وإيطاليا يُمكن أن تتحسن أكثر"

أصر مدرب منتخب "" على أن فريقه لا يجب أن يُحافظ على نفس المستوى، الذي فاز به في بلقب بطولة يورو 2020، بل هناك ضرورة للتحسن وتقديم مستوى أفضل.


ولا يزال منتخب إيطاليا منتعشًا من انتصاره بثاني ألقابه في بطولة أوروبا على ملعب "ويمبلي"، وسيستضيف مساء غدًا منتخب بلغاريا في تصفيات كأس العالم 2022، في ملعب "فرانشي" الساعة (19.45 بتوقيت غرينتش +1).


وصرح مانشيني قبل مواجهة بلغاريا قائلاً: "أود أن أشكر المشجعين الذين دعمونا طوال بطولة اليورو، يجب أن نفعل ما نعرفه جيدًا غدًا وأن نتجنب الهبوط في المستوى، حيث يوجد بالفعل الكثير على المحك".


ثم أضاف المانشيو: "فريق الغد لن يبدو مختلفًا تمامًا عن الفريق الذي لعب نهائي يورو 2020 ضد إنجلترا، نأمل أن تكون تلك اللحظة بداية حقبة كاملة من نجاح الأزوري".


وتابع تصريحاته: "كنا نحضر لكل شيء منذ ثلاث سنوات، الأمر لا يتعلق فقط بالفوز، ولكن بمحاولة القيام بذلك بطريقة مختلفة عن الماضي، يفصلنا عن كأس العالم 13 إلى 14 شهرًا فقط، ويجب أن نستمر على هذا المنوال".


ويبحث مانشيني عن المزيد من الكرة الهجومية رفقة منتخب إيطاليا، وأظهر ذلك بقوله: "يمكن أن يكون هناك اختلافات من مباراة إلى أخرى، ولكن ما يهم هو أننا نريد أن نأخذ زمام المبادرة وتكون لدينا عقلية هجومية، على مدى السنوات الثلاث الماضية، سجلنا الكثير من الأهداف واستقبلنا القليل جدًا، لذا يصبح هذا التوازن أمرًا أساسيًا".


عرض المحتوى حسب: