كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

اللاعب الكرواتي المعتزل ماريو ماندزوكيتش
اللاعب الكرواتي المعتزل ماريو ماندزوكيتش

رسميا/ ماندزوكيتش (35 سنة) يعلن اعتزاله ويذكِّر الجميع بهدفه "القاتل" ضد إنجلترا في كأس العالم

أعلن المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (35 سنة)، يومه الجمعة، اعتزاله كرة القدم، بعد أن أصبح بدون فريق منذ انتهاء عقده مع ، في 30 يونيو الماضي.


وجاء قرار ماريو بوضع حد لمسيرته الكروية، بعد أن توصل بعروض لا ترقى لطموحاته هذا الصيف، ما دفعه لإعلان اعتزاله، والابتعاد عن ميادين اللعبة، بعد مسيرة دامت 18 سنة.


ونشر لاعب السابق، رسالة عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، كتبها وكأنه يخاطب نفسه عندما كان طفلا: "عزيزي ماريو الصغير، أثناء ارتداء هذا الحذاء لأول مرة، لا يمكنك أن تتخيل ما ستعيشه في كرة القدم. ستحرز الأهداف في أبرز المراحل، وستفوز بأكبر الألقاب مع أكبر الأندية. ستمثل بلدك بفخر ، وسوف تساعد في كتابة تاريخ الرياضة الكرواتية".


وأضاف: "ستنجح لأنه سيكون لديك أشخاص طيبون من حولك - زملاء في الفريق، ومدربون، ومشجعون، وعائلة، ووكيل، وأصدقاء سيكونون دائمًا بجانبك. ستكون ممتنًا لهم جميعًا إلى الأبد. قبل كل شيء، ستنجح لأنك ستقدم أفضل ما لديك دائمًا. في النهاية، هذا أكثر ما ستفتخر به. ستضحي كثيرًا، لكنك ستعرف أن الأمر كان يستحق كل هذا العناء بسبب كل اللحظات الرائعة التي ستعيشها. ستدرك اللحظة المناسبة للاعتزال، ووضع هذه الأحذية في خزانة ولن تشعر بأي ندم. ستكون كرة القدم دائمًا جزءًا من حياتك، لكنك ستتطلع إلى فصل جديد".


وختم رسالته كاتبا: "ملحوظة: إذا كنت تلعب ضد إنجلترا في كأس العالم، فاستعد للدقيقة 109"، في إشارة إلى الدقيقة التي سجل فيها هدف الفوز لمنتخب ضد ، برسم نصف نهائي ، وقاد بلاده لبلوغ النهائي الذي خسرته كرواتيا أمام .


تجدر الإشارة، إلى أن ماندزوكيتش الذي جاور العديد من الفرق، أبرزها و و، فاز بجميع الألقاب الممكنة على مستوى الأندية، حيث أحرز (1) و (2) و (4) و (3) و (1) و (2) و (1) و (1) و (1) و (3) و (2).

عرض المحتوى حسب: