كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Attacker
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

الظهور الأول لكريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد لن يُبث "تلفزيونيًا" داخل إنجلترا

يستعد للظهور للمرة الأولى بقميص ، في ولايته الثانية مع الشياطين الحمر، ضد نيوكاسل مساء السبت المقبل، لحساب الجولة الرابعة من .


وتقرر ألا يتم بث أول ظهور محتمل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر أي شبكة من شبكات بث مباريات البريميرليح داخل المملكة المتحدة؛ بسبب قاعدة عدم إذاعة اللقاءات على التلفزيون الإنجليزي بين الساعة 02:45 و05:15 مساء.


وتعد هذه القاعدة تقليدًا سارياً في بريطانيا منذ ستينيات القرن الماضي، بهدف تشجيع الجماهير على الذهاب لحضور المباريات في الملاعب، وعدم الاكتفاء بالجلوس في المنزل والمشاهدة عبر التلفزيون.


وستشمل هذه القاعدة، التي سيجري العمل العمل بها، بعدما ظلت متوقفة نتيجة جائحة فيروس كورونا المستجد، موعد مباراة مانشستر يونايتد المقررة يوم السبت أمام نيوكاسل يونايتد.


وفي السياق ذاته، تم التأكيد على مشاركة "الدون" ضد "الماجبايس"، بعدما وصل يوم أمس إلى مقر "كارينجتون" وخاض أول مران فعلي مع ناديه الجديد، قبل ثلاثة أيام من المباراة المنتظرة.


يذكر أن مانشستر يونايتد أعاد لاعبه الأسطوري قادمًا من يوفنتوس هذا الصيف، قبل يومين من غلق سوق الانتقالات، بقيمة 23 مليون يورو، قبل انتهاء عقده في "تورينو" بموسم واحد فقط.

عرض المحتوى حسب: