كرونو

لحظة اشتباك خالد بوطيب مع أحد مشجعي فريق لوهافر
لحظة اشتباك خالد بوطيب مع أحد مشجعي فريق لوهافر

بوطيب يقدم اعتذاره لأسرة نادي لوهافر الفرنسي بعد اشتباكه بالأيدي مع أحد المناصرين في المدرجات ويؤكد: "النقد جزء من عملنا وهناك حدود لا يجب تجاوزها"

قدم المهاجم ، خالد بوطيب، لاعب فريق الفرنسي، اعتذاره لجميع مكونات النادي، بعد دخوله في شجار وصل إلى حد الاشتباك بالأيدي، مع أحد الجماهير، خلال المباراة التي جمعت فريقه ، يوم أمس الإثنين، لحساب الجولة السابعة من .


ونشر الدولي المغربي السابق عبر خاصية "السطوري" على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، رسالة عبر من خلالها عن اعتذاره على التصرف الذي بدر منه.


وأردف: "أريد أن أعتذر بصدق، لجميع أفراد عائلة لوهافر عن الصورة التي نقلتها. أدرك أن النقد جزء من عملنا وأنا أتقبله بكل سرور".


وأضاف المحترف المغربي: "أشكر جماهير لوهافر التي لم تتوقف عن مساندتي ودعمي في جميع الأمسيات الصعبة كما كان عليه الحال يوم أمس".

وختم بوطيب رسالته: "دون الخوض في التفاصيل، ولكن هناك حدود لا يجب تجاوزها. أكرر اعتذاري. حان الوقت للعمل بجد، وهو المفتاح الوحيد للطريق نحو النجاح".


وكان المهاجم البالغ من العمر 34 سنة قد توجه لحظة استبداله في الدقيقة الـ60 من عمر الشوط الثاني، إلى المدرجات، حيث دخل في نقاش حاد مع أحد المشجعين، قبل أن يتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي، ويتلقى بوطيب البطاقة الحمراء مباشرة بعد الحادث.


عرض المحتوى حسب: