كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة
المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة

مباراة المغرب والبرازيل ضمن "مونديال الصالات".. "أسود القاعة" ينهون الشوط الأول متقدمين بهدف نظيف

أنهى المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، الشوط الأول من مواجهة ، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، ضمن نهائيات كأس العالم بليتوانيا متقدما بهدف نظيف.


وفيما يلي تشكيلة "أسود القاعة":


رضا الخياري - أنس العيان - يوسف المزراعي - سفيان المسرار - بلال البقالي


وفيما يلي باقي الأسماء:


عبد الكريم أنبيا - أشرف سعود - يوسف جواد - سفيان بوريط - إسماعيل أمزال - عثمان بومزو - حمزة بويوزان - إدريس الرايس فني - خالد بوزيد


ودخل المنتخب المغربي في أجواء المباراة بسرعة عبر سلسلة من التمريرات التي سعى من خلالها لفرض أسلوبه، وزعزعة ثقة خصمه، وكاد أن يوقع أولى أهداف المواجهة من خلال تسديدة من المسرار اصطدمت بالقائم الأيسر.


وطغى الحوار التكتيكي على الدقائق العشر الأولى، حيث عملت الكتيبة التايلاندية على إغلاق كل فجوة تؤدي لمرماها، بينما واصل رفاق بلال البقالي نهج أسلوب التمريرات القصيرة والبحث عن منفذ يوقف استماتة خصمهم الآسيوي.


وتواصل المد الهجومي المغربي في الدقائق العشر الأخيرة من الفصب الأول، وكادت الكتيبة الوطنية أن تتقدم في النتيجة عبر فرصتين "خطيرتين" من انفراد لعثمان بومزو وتسديدة للرايس الفني تألق في صدهما حارس الخصم.


وفي الدقائق الأخيرة من الفصل الأول، بدأت خطورة التايلاند تتجلى عبر بعض الفرص التي أقلقت راحة الحارس رضا الخياري، قبل أن يجيب عليها يوسف جواد بهدف أول إثر انفراد هزم فيه حامي عرين ومدافع الخصم، معلنا عن تقدم "الأسود" في الشوط الأول في انتظار ما سيسفر عنه الفصل الثاني.

عرض المحتوى حسب: