كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1993-03-15
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 84 كيلو
الموقع Midfielder
None

بعد تصريحات رايولا.. يوفنتوس قد لا يكون قادرًا على ضم بول بوجبا

أشعل وكيل الأعمال الشهير "مينو رايولا" وضع موكله ""، حين ألمح إلى إمكانية عودته إلى نادي ، عقب انتهاء عقده الحالي في .


ولكن حتى لو قال مينو رايولا إن الفرنسي يمكن أن يعود إلى "السيدة العجوز"، فإن سياسة الانتقالات التي يتبعها "البيانكونيري" قد تمنع اللاعب الفرنسي من العودة إلى تورينو.


وينتهي عقد بول بوجبا مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، وفتح وكيل أعماله الباب أمام عودة محتملة للفائز بكأس العالم 2018 إلى عملاق الدوري الإيطالي.


ويمكن لصاحب الـ28 عامًا التوقيع مع أي ناد آخر اعتبارًا من يناير 2022، مما يترك الاختيار النهائي للاعب ومعسكره، الذي ربما يضغط عليه للخروج من "مسرح الأحلام".


وصرح رايولا في مقابلة مع قناة Rai Sport قائلاً: "سنتحدث مع مانشستر يونايتد وسنرى ما سيحدث".


وتابع: "لا يزال بول يحب تورينو، وهناك فرصة للعودة إلى يوفنتوس نعم، لكن هذا يعتمد أيضًا على خطط يوفنتوس".


سيكون النادي الإيطالي على استعداد للتعاقد مع بوجبا مرة أخرى في الصيف، لكن يبقى أن نرى ما إذا كانوا سيتوافقون مع متطلبات راتبه.


ويجني الفرنسي 15 مليون يورو سنويًا في أولد ترافورد، وحتى الآن لن يتمكن يوفنتوس من تقديم هذا المبلغ له.


وأوضح مدير يوفنتوس "فيديريكو تشيروبيني" مؤخرًا، استراتيجية ناديه للسنوات القليلة المقبلة، مؤكداً أن يوفنتوس يجب أن يخفض فاتورة الرواتب الحالية.


وقال لصحيفة "توتو سبورت": "ما زلنا قادرين على المنافسة، وما زلنا نريد الفوز، ولكن باستخدام نهج مختلف، نحن نعلم بالفعل ميزانية المستقبل، ومقدار الأموال التي يمكننا إنفاقها على التعاقدات الجديدة".


وأضاف: "أنا متأكد من أننا سنكون قادرين على الحصول على فرص أخرى، والتوقيع مع آفاق شبابية وربما إيطاليين، حتى لو احتجنا إلى الانتباه عند الاتفاق على الرواتب".


وعلى ذمة الصحف الإيطالية، تمنع سياسة الانتقالات الحالية ليوفنتوس تقديم راتب يتجاوز 9-10 مليون يورو قبل الضرائب على أي توقيع جديد، لذلك فإن عودة بوجبا إلى ملعب "أليانز" تبقى أمرًا مستحيلاً، إذا لم يجد جديد.


عرض المحتوى حسب: