كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

سفيان البقالي رفقة باقي العدائين
سفيان البقالي رفقة باقي العدائين

البقالي ينجح في التحدي.. البطل المغربي يهزم العدائين الكينيين في معقلهم ويفوز بسباق 3000م موانع في ملتقى "كيب كينو" المنظم بنيروبي

فاز العداء المغربي سفيان البقالي، بسباق 3000 متر موانع، في ملتقى "كيب كينو كلاسيك" المنظم على الأراضي الكينية، متفوقا على ترسانة من العدائين الكينيين.


وبعد فشله في ملتقى باريس لحساب "الدوري الماسي" وتعرضه آنذاك للإصابة، ثم إخفاقه في التتويج بنهائي الدوري ذاته المنظم قبل أيام في زيوريخ السويسرية، عاد البقالي لطرق بوابة النجاح عبر فوزه في ملتقى "كيب كينو" متغلبا على العدائين الكينيين في معقلهم.


وعرف البطل الأولمبي المغربي كيف يدير السباق حتى الأمتار الأخيرة، حيث أخذ المبادرة من منافسيه الكينيين، متجاوزا خط النهاية بفضل سرعته ومكملا السباق في زمن ناهز 8 دقائق و21 ثانية و21 جزءا من الثانية.


هذا وتحلى البطل المغربي بـ"الروح الرياضية"، حيث سارع لالتقاط صور تذكارية رفقة باقي العدائين، وهو الأمر الذي لاقى استحسان منافسيه، والجماهير القليلة الحاضرة.


يذكر أن "كيب كينو" بالعاصمة الكينية نيروبي، يعد آخر ملتقى ضمن الجولة القارية الذهبية، إذ أكد كريم التلمساني مدرب سفيان البقالي أن عداءه سيحضر للمسابقة بشكل "ودي"، في وقت شدد فيه الكينيون على ضرورة منع البطل المغربي من الفوز بالسباق على أراضيهم وهو الأمر الذي فشلوا في بلوغه.

عرض المحتوى حسب: