كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

صورة مركبة تضم سعد كنية وأشرف سعود
صورة مركبة تضم سعد كنية وأشرف سعود

طبيب المنتخب المغربي لكرة القاعة: "مشاركة أشرف سعود في مباراة البرتغال ممكنة وحضور سعد كنية أمر مستبعد"

أكد المهدي الامراني، طبيب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة إمكانية حضور اللاعب محمد أشرف سعود، خلال مواجهة "أسود القاعة" أمام نظيرهم ، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لـ"مونديال الفوتسال".


وفي المقابل، أكد طبيب النخبة المغربية أن مشاركة اللاعب سعد كنية تبقى مستبعدة، حيث تعرض لإصابة على مستوى الركبة في المباراة الأولى أمام جزر سليمان، استدعت نقله للمستشفى، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.


وقال المهدي الامراني، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "الحالة الصحية للاعبين ممتازة، باستثناء أشرف سعود الذي تعرض للإصابة على مستوى الكاحل في المباراة الأولى أمام جزر سليمان. الفحوصات الطبية أكدت أن إصابته لا تدعو للقلق، ونعمل جاهدين لتجهيزه لمباراة البرتغال".


واختتم: "بالنسبة لسعد كنية، أحس بألم حاد على مستوى الركبة بعد نهاية المباراة أمام جزر سليمان نقل على إثرها للمستشفى، حيث أجريت له الفحوصات الطبية والتي أكدت أن أمر مشاركته في مباراة البرتغال يظل مستبعدا".


وستنطلق مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة أمام نظيره البرتغالي، يوم غد الأحد، على الساعة الرابعة عصرا ( غرينيتش+1).



عرض المحتوى حسب: