كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1990-12-17
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع Attacker
مهاجم النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله
مهاجم النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله

مسؤولٌ ولاعب سابق في النصر السعودي يُهاجمان عبد الرزاق حمد الله: "لقد تجاوزت الثقة إلى حد الغرور وأنت متعالٍ على الفريق وعلى كرة القدم"

تلقّى المهاجم ، ، وابلاً من الانتقادات بعد إضاعته لركلة جزاء على طريقة "بانينكا"، في مباراة فريقه أمام(1-3)، والتي أقيمت على أرضية ملعب "مرسول بارك"، لحساب الجولة الخامسة من .


وفي الدقيقة الـ76 من اللقاء، وحين كان النصر منهزما بهدفين مقابل واحد، تحصل هذا الأخير على ركلة جزاء، انبرى لها المهاجم المغربي الذي حاول وضعها في الشباك على طريقة "بانينكا"، قبل أن يفطن له الحارس غروهي الذي تصدى لكرته بسهولة.

وأصبح ابن مدينة آسفي حديث متابعي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أدّى تصرفه في المباراة بتسديده لركلة جزاء "تعديل النتيجة" على طريقة "بانينكا"، إلى غضب الجماهير النصراوية محمّلةً إياه مسؤولية الهزيمة.

ووجه مسؤول سابق في النصر، عبد الله بن زنان، رسالة قوية لعبد الرزاق حمد الله، حيث كتب في تغريدة على حسابه: "عبد الرزاق حمد الله.. استهتارك في تنفيذ ضربة جزاء في مباراة مهمة، كان من الممكن أن يتغير من خلالها سير المباراة، هذا لا يعني سوى أنك تجاوزت الثقة إلى حد الغرور، والذي يجب أن تتخلص منه لتعود لمستواك".

هذا ووجه اللاعب السابق للنصر، فؤاد أنور، انتقادًا واضحًا للمهاجم المغربي، حيث قال في مقطع فيديو على تويتر: "حظ موفق في المرات المقبلة يا جمهور العالمي. تكلمنا من قبل عن المدرب وعن حمد الله وتعاليه على الفريق. تشاهدون ضربة الجزاء في المباراة كانت قوية للغاية، أعتقد أنها لا يمكن أن تُسدد بهذه الطريقة أبدًا، لكن حمد الله عنده تعالٍ كبير على الفريق وعلى كرة القدم".

عرض المحتوى حسب: