كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

تشيلسي يرتقي إلى صدارة البريميرليج بعد حسم الديربي أمام توتنهام

واصل تكريس العقدة لجاره في عقر داره في "البريميرليج" وذلك بعد أن حسم "الدربي" اللندني الذي احتضنه ملعب (توتنهام هوتسبر ستاديوم) اليوم الأحد بثلاثية نظيفة في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وبعد شوط أول خرج سلبيًا لعبا ونتيجة، تمكن "البلوز" من الانقضاض على أصحاب الأرض بهدفين مباغتين في غضون 8 دقائق مع بداية الشوط الثاني، قبل أن يضيفوا هدفا ثالثا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من اللقاء.


وجاء هدف فض الاشتباك بين الفريقين في الدقيقة 49 برأس النجم البرازيلي تياجو سيلفا الذي ارتقى لركنية ماركوس ألونسو وحول الكرة برأسه في الشباك على يسار الفرنسي هوجو لوريس.


لم يكد لاعبو "السبيرز" يستفيقوا من صدمة الهدف الأول، حتى استقبلت شباكهم هدفا ثانيا بعد 8 دقائق وهذه المرة بقدم نجم الوسط نجولو كانتي الذي سدد كرة قوية بعيدة المدى اصطدمت في جسد أحد لاعبي توتنهام وحولت مسارها داخل شباك مواطنه لوريس الذي اكتفى بدور المتفرج.


وفي الوقت الذي كانت تلفظ فيه المباراة أنفاسها الأخيرة، اختتم الألماني أنطونيو روديجر ثلاثية الضيوف بهدف حمل النكهة الألمانية بصناعة مواطنه تيمو فيرنر.


وبهذه النتيجة يواصل تشيلسي تكريس العقدة لتوتنهام في قلب معقله في الدوري للمباراة الثالثة على التوالي.


ورفع فريق المدرب الألماني توماس توخيل رصيده إلى 13 نقطة يجاور بها ليفربول ومانشستر يونايتد في الصدارة، مع أفضلية تشيلسي بفارق الأهداف.


أما توتنهام، فبرغم انطلاقته الرائعة في الموسم بثلاثة انتصارات متتالية تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد نونو سبيريتو سانتو، إلا أنه تلقى خسارتين متتاليتين وبنفس النتيجة أمام كريستال بالاس ثم تشيلسي، ليتجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز السابع.

عرض المحتوى حسب: