كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

فؤاد الصحابي
فؤاد الصحابي

الصحابي: "الشوط الأول كان متكافئاً والوداد سجّل من أخطاء دفاعية قاتلة"

اعتبر مدرب ، فؤاد الصحابي، أن الشوط الأول لمباراة فريقه أمام كان متوازناً ومتكافئاً، مُشيراً في الآن ذاته إلى أن الكتيبة الحمراء سجّلت هدفيْ الانتصار من أخطاء دفاعية قاتلة، ضمن المقابلة المُندرجة في إطار الجولة الثانية من "إنوي" - القسم الأول.


وقال الصحابي في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة: "الوداد يظل فريقا كبيراً لديه لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق في أي لحظة، لكن الجولة الأولى كانت متكافئة، فالمنافس لم يجد المنافذ المؤدية إلى مرمانا، وكان يعتمد على كرات طويلة كانت تجد في طريقها سواء مدافعينا أو حارسنا".


وتابع: "أما الشوط الثاني فقد عرف فيه الوداد كيف يستغل أخطاءنا، وسجّل هدفيْن على إثر هفوات دفاعية قاتلة، حاولنا الرجوع وخلقنا فرصاً لكن لسوء الحظ لم تجد مسارها إلى المرمى. يجب أن نعلم أن 13 لاعباً غادر الفريق في الصيف وأربعة لاعبين انضموا إليه قبل أيام قليلة من إغلاق الميركاتو الفارط".


"هناك كبير عمل ويلزمنا الوقت من أجل الانسجام، سريع واد زم سيُظهر وجهه الحقيقي بعد أربع أو خمس مباريات، علينا العودة سريعاً حتى لا نعيش نفس سيناريو الموسم المنصرم"، يُردف قائد العارضة الفنية للفريق الوادزامي.


يُشار إلى أن سريع واد زم يتذيَّل ترتيب الدوري المحلي بدون نقاط، بعد هزيمته أمام كل من حسنية أكادير في الجولة الأولى بهدف نظيف ثم الوداد الرياضي، أمس الأحد، بثنائية دون مقابل، ليبقى الفريق عاجزا لحدود الآن عن تحريك عدّاده في جدول الترتيب.

عرض المحتوى حسب: