كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1963-03-21
مكان الإزدياد هولندا
البلد هولندا
الطول 181 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Defender
رونالد كومان
رونالد كومان

كومان يخرج عن النص ويقرأ بيانًا أمام الصحفيين: "أطلب منكم الصبر ولا تنتظروا حدوث معجزات"

تنازل مدرب عن الفقرات المعتادة للمؤتمرات الصحفية، عشية مواجهة قادش بالدوري الإسباني ليلة الخميس، واستبدلها بالخروج وقراءة بيان رسمي منه موجه إلى جماهير النادي الكتلوني.


وطالب الهولندي في بيانه منحه "الوقت الكافي" وكذلك "الصبر" من أجل تنفيذ مشروع مستقبلي، يستحق أن يحصل من خلاله على الدعم غير المشروط سواء بالكلمات أو بالأفعال.


وظهر رونالد كومان أمام وسائل الإعلام بمقر "جوان جامبر" الرياضي، وقرأ بيانًا نسجه من نفسه، بدون علم إدارة البارسا، التي قد تنزعج كثيرًا من تصرف مدربها.


وجاء نص بيان المدرب الهولندي كالتالي: "النادي يقف إلى جانبي كمدرب في وضع نمر به من إعادة البناء، هذا يعني أننا نحتاج لإعادة بناء فريق كرة القدم، دون التمكن من إبرام استثمارات ضخمة ماديًا، وهذا يحتاج للوقت".


وتابع: "المواهب الشابة اليوم يمكن أن تصبح نجوم العالم في غضون عامين، الأمر الجيد في إعادة بناء الفريق، هو أن اللاعبين الشباب سيحصلون على فرص مماثلة لما حصل عليه كل من تشافي أو إنييستا في أيامهما، ولكن هذا يحتاج للصبر".


وأضاف متحدثا عن واقع برشلونة: "احتلال مركز جيد في الليجا سيعتبر نجاحاً، كرة القدم الأوروبية تعد مدرسة جيدة لهذه المواهب الكبيرة وفي دوري أبطال أوروبا لا يمكن انتظار معجزات، الهزيمة أمام بايرن ميونخ ينبغي التعامل معها من هذا المنظور".


واختتم حديثه: "نحظى بدعمكم في هذه الأوقات الصعبة، نحن سواء الطاقم الفني أو اللاعبين، سعداء للغاية بالدعم الكبير من قبل الجمهور، مثل الذي حصلنا عليه خلال مباراتنا في ملعبنا أمام غرناطة".

ويمر برشلونة حاليا بفترة من تراجع الأداء والنتائج، حيث فاز في مبارتين وتعادل في مثلهما بالدوري الإسباني، كما أنه مني بخسارة ثقيلة بثلاثة أهداف على ملعبه "كامب نو" أمام بايرن ميونخ، في مستهل مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

عرض المحتوى حسب: