محمد أشرف سعود من المباراة الأولى أمام جزر سليمان
محمد أشرف سعود من المباراة الأولى أمام جزر سليمان

أشرف سعود: "نَعِد المغاربة بتحقيق نتيجة إيجابية أمام فنزويلا بالمونديال"

تعهَّد محمد أشرف سعود، لاعب داخل القاعة، بتحقيق "الأسود" للتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لـ"الفوتسال"، وتجاوز عقبة المنتخب الفنزويلي، في المقابلة التي ستدور بين الطرفيْن، مساء اليوم الأربعاء، لحساب ثمن النهائي.


وقال سعود في تصريح إعلامي قبل المواجهة: "اجتزنا الدور الأول بدون هزيمة حمداً لله، وأظهرنا أننا قادرين على تقديم مباريات أفضل، أعتقد أن مقابلة فنزويلا ستكون حاسمة وسنعمل من خلالها على اقتناص بطاقة العبور إلى ربع النهائي".


وأضاف: "المواجهة لن تكون سهلة بل قوية وسننازل خصماً سيُحضّر لنا بدوره جيداً، لكنني نعد الجماهير بتحقيق نتيجة إيجابية. أما بشأن حالتي الصحية، فإنني قريب للغاية من بلوغ الجاهزية، وأود بهذه المناسبة توجيه الشكر للطاقم الطبي للمنتخب الوطني الذي يشتغل معي من أجل تحضيري".


وتعرّض سعود لإصابة أبعدته عن مواجهتيْ التايلاند والبرتغال، ضمن الجولتيْن الثانية والثالثة من منافسات المجموعة الثالثة، وتلفُّ الضبابية وضعية اللاعب في مقابلة اليوم أمام فنزويلا.


يُشار إلى أن المواجهة بين الجانبيْن ستنطلق في السادسة مساءً (غرينيتش +1)، اليوم الأربعاء، للحسم في هوية المتأهل إلى دور الثمانية، ومواجهة الفائز بين البرازيل واليابان.

عرض المحتوى حسب: