كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني المغربي للفوتسال
هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني المغربي للفوتسال

هشام الدكيك: "اللّاعبين الله يعطِيهم الصحة كانُو رجَال وحنا اليُوم من بين أفْضَل 8 مُنتخبات في العَالم"

أكد الإطار الوطني هشام الدكيك، مدرب ، أن تأهل كتيبته التاريخي لثمن نهائي مونديال "ليتوانيا 2021"، جاء بعد مجهودات كبيرة من الجميع.


وقال الدكيك في تصريح صحفي أعقب اللقاء: "فعلا إنها ملحمة كبيرة، تلك التي عشناها خلال مواجهة فنزويلا، الحمد لله كل شيء بعد فضل الله، جاء بعمل كبير من الكل".


وأردف قائلا: "اللّاعبين الله يعطيهُم الصحة، جِيل ذهبي، معمرني درّبت شِي لاعبين بهاد الشكل، كُلشي كَان عندُو هدف هو حَمل قمِيص المنتخب الوطنِي والدِّفاع على ألوانُو".


واستطرد: "حصدنا بطاقة العبور للدور الموالي، بفضل قتالية اللاعبين وروحهم الجماعية. قارعنا الكبار وكنا نعرف جيدا انتظارات الشعب المغربي".


وأضاف المتحدث ذاته قائلا: "هذه الإنجازات ثمرة خمس سنوات من العمل. هناك استمرارية واستقرار على مستوى التركيبة البشرية، لأننا حاولنا عدم إجراء العديد من التغييرات، لخلق الانسجام بين المجموعة أكثر".


وفي سياق مرتبط أوضح أن التركيز كان منصبا على كأس العالم منذ التتويج بكأس أمم أفريقيا الأخيرة بالعيون، مشيرا إلى أن: "قمنا بالعديد من المعسكرات التدريبية التي تخللتها مباريات ودية كثيرة أمام منتخبات عالمية ومن مختلف القارات، وهذا طور إمكانياتنا أكثر وجعلنا حاليا من بين أفضل 8 فرق في العالم".


يذكر أن المغرب وبعد تجاوزه فنزويلا في دور الثمن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمس الأربعاء، من المنتظر أن يصطدم في الربع بالفائز من مباراة و، التي ستجرى اليوم الخميس، بداية من الساعة السادسة مساء (18:00 غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: