كرونو

None

بند في عقد تشافي والسد القطري يعرقل حلم تدريبه لبرشلونة!

قلل تشافي هيرنانديز مدرب ، من فرصه فى تولي تدريب ، وسط الأنباء التى تتردد حول رحيل المدرب الهولندي رونالد كومان بسبب سوء نتائج البارسا.


ودخل تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، دائرة المرشحين لتولى تدريب برشلونة، فى حالة رحيل المدرب الهولندي رونالد كومان.


ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة السابق، ومدرب السد القطري، اتخذ خطوة من شأنها أن تبعده عن تدريب البارسا.


وأضافت، أن تشافي ألغى فى تعاقده مع السد القطرى، الممتد حتى صيف 2023، البند الخاص بفسخ عقده تلقائيا إذا تلقى عرضا لتدريب الفريق الكتالوني.


تابعت، أن تشافي هيرنانديز، استجاب لرغبة مسؤولي السد القطري، فى تعديل هذا البند لرغبتهم فى الشعور، بأنه لا يركز فى العودة إلى ناديه القديم أكثر من البقاء فى الدوحة.


لكن فى الوقت نفسه، أكدت الصحيفة، أن إدارة السد القطري، لا يمانعون رحيل تشافي إلى تدريب برشلونة، فى حالة حصوله على هذة الفرصة، خاصة فى ظل العلاقة الطيبة التى تجمعهم بالنجم الإسباني، ورصيده من البطولات داخل النادي، على مدار 6 سنوات منها 4 كلاعب وعامين كمدرب، حيث قاد الفريق للفوز بستة ألقاب محلية من أصل 7 فى آخر موسمين.


أنهت الصحيفة، إن إلغاء البند الخاص برحيل تشافي إلى برشلونة، فى عقده مع السد، سيجبر البارسا على التفاوض للتعاقد مع تشافي هرنانديز مقابل مبلغ مالي ضئيل.


جدير بالذكر أن برشلونة يخوض مواجهة حاسمة لمستقبل كومان، أمام قادش العاشرة مساء اليوم، بالجولة السادسة من الدوري الإسبانى.

عرض المحتوى حسب: