كرونو

المنتخب الوطني للكرة الطائرة
المنتخب الوطني للكرة الطائرة

جامعة الكرة الطائرة بعد هروب 3 لاعبين في إيطاليا: "لقد استغلوا لحظة البحث عن الأمتعة وتوصلهم بجوازات سفرهم قبل الاختفاء عن الأنظار"

أصدرت الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، يومه الخميس، بلاغا حول حادث هروب ثلاثة لاعبين من ، في مدينة ميلانو الإيطالية.


وأشار بلاغ الجامعة، إلى أن الوفد المرافق للمنتخب تفاجأ باختفاء ثلاثة عناصر فور الوصول إلى مطار ميلانو، حيث استغلوا لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية كما طلبت السلطات الإيطالية، وتوصلهم بجوازات سفرهم التي كانت بحوزة رئيس الوفد، ليختفوا بعدها عن الأنظار.


وأضاف ذات البلاغ، أن الجامعة الوصية وفور علمها بالواقعة أخبرت السفارة المغربية بروما، إذ تم تزويدها بالمعطيات الخاصة بالمختفين، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، بالإضافة إلى الاتصال بعائلاتهم لإخبارهم بالمساطر التي سلكتها السلطات الإيطالية للقيام بالبحث.


وعبر بلاغ جامعة الكرة الطائرة، عن تأسف المكتب المديري لهذه الأخير عن الحادث، الذي اعتبره مسا بصورة المملكة والرياضة عامة، حيث تم إدانة تصرف لاعبي المنتخب.


ويشارك المنتخب الوطني في بطولة العالم أقل من 21 سنة، والمقرر تنظيمها مناصفة بين إيطاليا وبلغاريا خلال الفترة الممتدة ما بين 23 شتنبر و3 أكتوبر 2021.

عرض المحتوى حسب: