• الدفاع الحسني الجديدي
    يوسفية برشيد
  • الفتح الرباطي
    نادي سريع وادي زم
  • اتحاد طنجة
    المغرب الفاسي
  • النادي السالمي
    حسنية أغادير
  • مولودية وجدة
    الوداد الرياضي
  • الرجاء الرياضي
    الجيش الملكي
  • أولمبيك خريبكة
    أولمبيك آسفي
  • نهضة بركان
    شباب المحمدية

كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-02-19
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Goalkeeper
حمزة حمياني
حمزة حمياني

حمياني لـ"البطولة": "هدفنا هذا الموسم التتويج بأحد الألقاب والانتصار على الرجاء ثمرة صبرنا وبوابتنا نحو استرجاع الثقة"

حدد ، حارس ، أهداف فريقه هذا الموسم في التتويج بإحدى الألقاب التي ينافس عليها، سواء محليا ( أو ) أو قاريا ().


وفي تصريح خاص لـ"البطولة"، يرى حمياني أن انتصار فريقه في الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول على ، كان محطة لاسترجاع الثقة عقب أربع تعادلات متتالية، مؤكدا أن نتيجة الفوز ستكون بوابة لرفاقه من أجل مواصلة الانتصارات.


وقال حمزة حمياني: "نهضة بركان دائما ما يطمح للتواجد في منصات التتويج سواء في الدوري المغربي، كأس العرش أو كأس الكونفدرالية الأفريقية. هذا الموسم نبحث عن اقتناص أحد الألقاب التي ننافس عليها".


وتغلب الفريق البرتقالي في الجولة الماضية من الدوري المغربي على الرجاء الرياضي بهدفين مقابل واحد، في مباراة احتضنها البساط الأخضر لملعب "العربي الزاولي" بالدار البيضاء، منهيا بذلك سلسلة من التعادلات ومحققا أولى انتصاراته في المسابقة هذا الموسم.


وعن المواجهة أمام "النسور" أضاف: "سر الفوز على الرجاء الرياضي يكمن في التركيز، عشنا على إيقاع ضغط كبير خلال الجولات الأربع الأولى، حققنا أربع تعادلات فقط. كنا أمام حتيمة الفوز من أجل الخروج من أزمة النتائج لاسترجاع ثقتنا، وكتابة بداية جديدة لنا مع الانتصارات".


واستطرد: "هذا ما كنا نطمح له ونحتاج إليه، رغم أننا لم نكن نحقق نتيجة الفوز إلا أننا غالبا ما ننجح في بلوغ مرمى الخصم ونخلق فرص كثيرة غابت عنها طابع النجاعة، وهذا هو حال كرة القدم".


واختتم: "كنا نعيش حالة سوء حظ أمام المرمى، مع ذلك تحلينا بالصبر واتخذنا من الاجتهاد والعمل سلاحا حتى جاء الانتصار على الرجاء الذي كان بوابتنا نحو استرجاع الثقة لأنفسنا وللجمهور الذي نطالبه بتشجيعنا، ونتمنى أن نكون دائما عند حسن ظنه".


ويحتل نهضة بركان المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد سبع نقاط، جمعها من انتصار وحيد وأربع تعادلات.

عرض المحتوى حسب: