كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-06-25
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
أيوب الكعبي
أيوب الكعبي

"الآلة الهجومية" المغربية تنتفض في آخر مبارتين من تصفيات "المونديال" والكعبي يمتلك "حصة الأسد" بثلاثة أهداف من أصل ثمانية

انتفضت "الآلة الهجومية" المغربية خلال آخر مبارتين جمعتها ، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للدور الفاصل من نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وتمكنت العناصر الوطنية من "سحق" منتخب غينيا بيساو في المباراة الأولى بواقع خماسية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من أشرف حكيمي، عمران لوزا، إلياس شاعر، أيوب الكعبي ومنير الحدادي، في مواجهة دارت أطوارها على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.


وتواصل "بريق" الخط الأمامي لكتيبة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، في مباراة الأمس، حين جددت انتصارها على ذات الخصم بثلاثية نظيفة، حملت إمضاء في مناسبتين وأيمن برقوق، في المواجهة التي جرت على البساط الأخضر لملعب "دونور" بالدار البيضاء.


ومن جهته، يمتلك أيوب الكعبي "حصة الأسد" من الأهداف الثمانية الموقعة في آخر مواجهتين، حيث زار شباك غينيا بيساو في ثلاث مناسبات، بوأته وصافة هدافي التصفيات بعد مرور 3 جولات خلف الجزائري إسلام سليماني صاحب الستة أهداف.


ورفع المنتخب المغربي رصيده للنقطة التاسعة من ثلاثة انتصارات، متصدرا بذلك المجموعة التاسعة ومبتعدا بخمس نقاط عن غينيا بيساو الوصيفة، فيما جاءت غينيا في المركز الثالث بثلاث نقاط، بينما تذيلت السودان الترتيب بنقطتين.


وسيكون المنتخب المغربي على موعد مع التأهل للدور الفاصل حين يصطدم بغينيا، في المباراة التي ستجرى بعد غد الثلاثاء (20:00 غرينيتش +1)، لحساب مؤجل الجولة الثانية من التصفيات.

عرض المحتوى حسب: