كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1992-05-11
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد بلجيكا
الطول 199 سنتيمتر
الوزن 91 كيلو
الموقع Goalkeeper
الحارس تيبو كورتوا "ينفجر" في وجه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"
الحارس تيبو كورتوا "ينفجر" في وجه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"

كورتوا: "كل ما يهم اليويفا هو جمع المال.. نحن لسنا روبوتات وعطلة 3 أسابيع لا تكفي"!

هاجم الحارس ، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب مباراة الترتيب التي خاضها المنتخبان و يوم أمس الأحد، بمسابقة .


ويرى حارس ريال مدريد، أن "مباراة الترتيب" لا فائدة منها، والدليل على ذلك، هو المنتخبان قاما بمجموعة من التغييرات على تشكيلتيهما الأساسيتين.


وقال كورتوا في تصريحات إعلامية نشرتها 'سكاي': "مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع مجرد مباراة لربح المال. علينا أن نكون صادقين. نحن نلعبها فقط لأنها تضخ أموالا إضافية في خزينة اليويفا".

وأضاف: "انظروا فقط إلى التغييرات التي حدثت على تشكيلة كل منتخب. لو كنا سنلعب النهائي، لوجدنا لاعبين آخرين فوق أرضية الميدان. إننا نلعب الكثير من المباريات. اليويفا أحدث بطولة جديدة 'دوري المؤتمر الأوروبي'، إنه شيء مماثل. قد يزعجهم (اليويفا) أن بعض الأندية تريد إنشاء دوري السوبر الأوروبي، لكنهم لا يهتمون لأمر اللاعبين. إنهم يهتمون فقط بجيوبهم والحصول على المال".


قبل أن يشير: "من السيء ألا يهتموا باللاعبين. والآن هناك حديث عن إقامة كأس العالم وكأس أمم أوروبا كل عامين. متى سنرتاح؟ نحن لسنا روبوتات. هناك الكثير من المباريات ولا نرتاح بما فيه الكفاية ولا أحد يهتم بنا. لذلك في نهاية المطاف، سيصاب أفضل اللاعبين. العام المقبل لدينا كأس العالم في نونبر وعلينا أن نلعب حتى نهاية يونيو مرة أخرى. سوف نتعرض للإصابة. لا أحد يهتم باللاعبين بعد الآن. ثلاثة أسابيع من الإجازة لا تكفي للاعبين للاستمرار في اللعب لمدة 12 شهرًا على أعلى مستوى. إذا لم نقم بردة فعل، فسيظل الأمر على حاله".


تجدر الإشارة، إلى أن تيبو كورتوا، كان قد جدد عقده مع ريال مدريد لغاية 2026، ويعتبر من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ونفس الشيء في المنتخب البلجيكي مع روبيرتو مارتينيز.


عرض المحتوى حسب: