كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1986-03-30
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع Defender
None

"وضع معقَّد يعيشه راموس".. اللاعب لازال مصابا ولم يخض أي مباراة لأكثر من 5 أشهر!

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسي، أن الظهور الأول للنجم ، بقميص ، سيتأجل مرة أخرى، ولن يكون حاضرا في قائمة الفريق، عندما يستقبل غدا الجمعة ضيفه (20:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة العاشرة من .


وأشار المصدر، إلى أن الطاقم الطبي، كان يتوقع عودة للميادين، بعد التوقف الدولي لشهر شتنبر الماضي، إلا أنه شعر بآلام جديدة، عقب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الساق في يوليوز الماضي، وهو الآن غير جاهز للعب، ويواصل التدرب بشكل منفرد، ويبقى موعد ظهوره الأول "غير معلوم".

وأضافت "ليكيب"، أن وضع معقد، مشيرة إلى أنه "يقوم بخطوة إلى الأمام ثم خطوتين للوراء"، بمعنى أن وضعه يزداد سوء وليس العكس. ويضغط البالغ من العمر 35 عاما من أجل العودة بسرعة، إلا أن الطاقم الطبي لـ"بي إس جي" يرفض المجازفة، ويتوقع أن عودته "قبل التعافي بشكل تام"، تعني إمكانية إصابته من جديد بعد عدد قليل من المباريات.


ومرت الآن أزيد من 3 أشهر على تقديم راموس كلاعب جديد لـ، لكنه لم يتمكن بعد من تخطي إصابته، وقد غاب لحد الآن عن 12 مباراة رسمية، ومن المتوقع أن يغيب عن لقاءات أخرى.

من جانب آخر، فإن اللاعب الإسباني يفتقد للتنافسية، بعد أن كانت آخر مباراة لعبها تعود لشهر ماي الماضي، عندما خسر ضد (2-0) في إياب نصف نهائي ، وهو الآن غائب عن الميادين لأزيد من 5 أشهر.

عرض المحتوى حسب: