كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1988-06-02
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 173 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1971-01-18
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Midfielder
سيرجيو أغويرو مهاجم برشلونة
سيرجيو أغويرو مهاجم برشلونة

أغويرو: "عندما سألت عن أصدقاء الطفولة علمت أن أحدهم قد مات والآخر في السجن"

أجرى النجم الأرجنتيني ، مقابلة مع صحيفة "إل باييس"، تحدث فيها "بكل صراحة"، عن علاقته بالمدرب الإسباني ، إضافة إلى أصدقاء طفولته، مؤكدا بأن أحدهم الآن في السجن والآخر فارق الحياة.


وبالحديث عن ، قال : "لم يسبق أن كانت لدي مشاكل معه. لم أتشاجر معه. كان علينا الجلوس وتوضيح بعض الأمور. عندما جاء للفريق، وبما أننا لا نعرف بعضنا البعض، كانت هناك فترة تجريب. المواسم الثلاثة الأخيرة كانت مذهلة. إنه مدرب يطلب المزيد دائما".


وأضاف: "إذا أراد تطبيق فكرة معينة في المباراة فإنه يفعلها، ولا يهتم إن كان عليه استبدال الفريق الذي سجل 3 أهداف في المباريات السابقة. لا يهمه اسم اللاعب، باستثناء ميسي. دائما كنت أتقبل قراراته باللعب أو الجلوس احتياطيا".


وفي تعليقه عن التوقيع لبرشلونة، قال سيرخيو: "من هذا اللاعب الذي سيرفض التواجد في برشلونة؟ يمكنني القول إن أغلبية اللاعبين يريدون ارتداء هذا القميص، ولا يهم إن برشلونة في مستوى جيد أو العكس. وصلت وأنا أتوقع أن ألعب مع ليو (ميسي) وأن يتم تشكيل فريق جيد، وهو ما حاول النادي القيام به. عندما اتصلوا بي قلت لنفسي: 'أنا لا أهتم بما سيدفعونه لي (الراتب). أنا بخير وسأساعد الفريق بقدر ما أستطيع".


وبخصوص أصدقاء الطفولة، قال لاعب السابق: "عندما سألت عن أصدقاء الطفولة، علمت أن أحدهم قد مات، والآخر في السجن، وآخر مبحوث عنه من طرف الشرطة... ما زلت على اتصال ببعض أصدقائي ونتواصل منذ بعد أكثر من 20 عاما".

عرض المحتوى حسب: