• المغرب
    فلسطين
  • جنوى
    ميلان
  • إنتر ميلان
    سبيزيا
  • ريال مدريد
    أتليتيكو بلباو
  • سان جيرمان
    نيس
  • أستون فيلا
    مانشستر سيتي
  • إيفرتون
    ليفربول
  • واتفورد
    تشيلسي

كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1963-03-21
مكان الإزدياد هولندا
البلد هولندا
الطول 181 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 2002-10-31
مكان الإزدياد غينيا بيساو
البلد إسبانيا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 66 كيلو
الموقع Attacker
برشلونة يتغلب على فالنسيا في "كامب نو" (3-1)
برشلونة يتغلب على فالنسيا في "كامب نو" (3-1)

في "ليلة تألق أنسو فاتي".. برشلونة "يتعافى" بفوز على فالنسيا (3-1)

تعافى من نتائجه السلبية الأخيرة، وفاز مساء اليوم الأحد على ضيفه بثلاثة أهداف لهدف واحد (3-1)، برسم الجولة التاسعة من .

ودخل المباراة، بتشكيلة يقودها العائد من الإصابة، ، الذي لعب في الخط الأمامي إلى جانب ، كما واصل المدرب الهولندي وضع ثقته في اللاعب الشاب، غافي.


وكانت البداية جيدة للبارسا، بعد توغل من الجهة اليسرى في الدقيقة الأولى، وسدد كرة كادت أن تكون خطيرة، إلا أن أحد لاعبي الفريق الخصم غيَّر طريقها ولمست الشباك الخارجية.

رد الضيوف كان أكثر خطورة، ومن أول تسديدة تمكن "الخفافيش" من افتتاح حصة التسجيل، بتصوية قوية من مسافة بعيدة للاعب ، الذي أسكن الكرة في شباك الحارس الألماني في الدقيقة الخامسة.

ولم يتأثر رجال المدرب كومان بهذا الهدف المبكر، وكادوا أن يدركوا التعادل في الدقيقة التاسعة، بعد تمريرة أرضية من ، قطع طريقها وأخرج الكرة للركنية. وفي الدقيقة 13'، اهتز ملعب "الكامب نو" فرحا بهدف التعادل، الذي أحرزه العائد ، بعد ثنائية رائعة مع ، انتهت بتسديدة مركزة للمهاجم الشاب.


وقبل العودة إلى مستودع الملابس، اصطاد ركلة جزاء، نفذها بنجاح ، الذي منح التقدم لـ في الدقيقة 41'، لتنتهي تفاصيل النصف الأول من المواجهة بتقدم رفاق القائد .

وبدأ الجولة الثانية بشكل جيد، وكادت التسديدة اليسارية لفاتي في الدقيقة 49'، أن تهز شباك ، من داخل منطقة العمليات، إلى أن الحارس الهولندي كان يقظا وأخرج الكرة إلى الركنية.


رد "الخفافيش" جاء في الدقيقة 52'، من تسديدة زاحفة قوية للإسباني ، إلا أن كرته تصدى لها القائم الأيمن. ثم بعدها بدقيقتين (دق59')، سدد البرتغالي غونسالو غيديس كرة قوية، وجدت الحارس في المكان والزمان المناسبين، وتصدى للكرة ببراعة.


وبعد مرور قرابة ساعة من اللعب، اختار إجراء بعض التغييرات، واستبدل فاتي في الدقيقة 59'، الذي ترك مكانه لزميله البرازيلي ، فيما انتظر حتى الدقيقة 87'، ليخوض أولى دقائق بقميص .


وقبل إطلاق الحكم صافرة النهاية، نجح في إضافة الثالث لبرشلونة 85'، ليستعيد الفريق الكتلوني عافيته، بعد هزيمته في آخر مباراتين، ضد (3-0) في ثم (2-0) في "".


وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد إلى 15 نقطة في المركز السابع، مع مباراة مؤجلة ضد ، بينما يحتل المركز التاسع بـ 12 نقطة.

عرض المحتوى حسب: