كرونو

فريق الوداد الرياضي
فريق الوداد الرياضي

الوداد يعود إلى صدارة البطولة بعد الفوز على أولمبيك آسفي

حقق فريق ، فوزا ثمينا على حساب ضيفه بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء يومه الخميس، لحساب الجولة السادسة من "إنوي".


وحاول مدرب الفريق الأحمر وليد الركراكي خلال هاته المواجهة منح الفرصة للعديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية، حيث فضل إراحة العناصر الأساسية، تحسبا لمباراة يوم الأحد القادم، أمام قلوب الصنوبر الغاني، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.


ورغم دخول الوداد للمباراة بالبدلاء، إلا أن الفريق الأحمر بدا أكثر عزيمة وإصرارا على تحقيق الانتصار، حيث خلق العديد من فرص التسجيل خلال الشوط الأول، والذي انتهى بالتعادل السلبي، بعد تألق حارس الفريق المسفيوي مجيد مختار، ووقوفه سدا منيعا أمام المحاولات الودادية.


وخلال شوط المباراة الثاني، قام الركراكي بالعديد من التغييرات، للبحث عن التسجيل، حيث أشرك الليبي مؤيد اللافي، العميد يحيى جبران، أيوب العملود، جويل تسومو، وأيمن الحسوني.


وقبل دقيقتين على نهاية المباراة، نجح المهاجم الكونغولي غي مبينزا في تسجيل الهدف الوحيد للوداد في هذه المواجهة، والذي منح الفريق الأحمر انتصاره الخامس في بطولة هذا الموسم من أصل ست مباريات.


وبهذا الانتصار، رفع فريق الوداد الرياضي رصيده إلى 16 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، فيما تجمد رصيد القرش المسفيوي عند النقطة السادسة في المركز الـ12.

عرض المحتوى حسب: