• أستون فيلا
    تشيلسي
  • مانشستر يونايتد
    بيرنلي
  • وست هام
    ليفربول
  • يوفنتوس
    ميلان
  • أتليتيكو مدريد
    أتليتيك بلباو
  • شباب المحمدية
    إتحاد تواركة
  • حسنية أكادير
    الجيش الملكي
  • أولمبيك آسفي
    اتحاد طنجة

كرونو

None

عقوبات بالجملة في حق أندية القسم الوطني الثاني أبرزها توقيف لـ6 مباريات وغرامة مالية تقدر بـ"17500 درهم"

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية "إنوي".


ويبقى القرار الأبرز، توقيف جمال دحاني، عضو المكتب المديري لفريق شباب بنجرير، لـ6 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 17500 درهما.


وفيما يلي العقوبات كاملة:


توقيف جمال دحاني، عضو المكتب المديري لفريق شباب بنجرير لـ6 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 17500 درهما ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.


توقيف عزيز العثماني، الكاتب العام لفريق الراسينغ لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 17500 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.


توقيف عبد الرحيم أبركيل، لاعب فريق أولمبيك الدشيرة، لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بوداد فاس وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


توقيف ياسين لامين، لاعب فريق رجاء بني ملال، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المسيرة وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق أولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المسيرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الاتحاد البيضاوي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الإسلامي الوجدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد البيضاوي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

عرض المحتوى حسب: