كرونو

أسامة سوكحان وعبد الإله مدكور من مباراة اليوم
أسامة سوكحان وعبد الإله مدكور من مباراة اليوم

الرجاء الرياضي يبلغ "دور المجموعات" من دوري أبطال أفريقيا بعد تكرار انتصاره على أويلرز الليبيري بهدفين نظيفين

التحق بركب المتأهلين لدور المجموعات من ، عقب تغلبه على بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة.


وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين والتي احتضنها الملعب الكبير بمراكش، آلت لـ"النسور الخضر" بهدفين نظيفين، حملا توقيع الحسين رحيمي ومحمود بنحليب.


ودخل الفريق الأخضر المباراة بالأسماء الآتية: الزنيتي - مدكور - حداد - هدهودي - سوكحان - زريدة - الوردي - نغوما - فرح - بنحليب - رحيمي


وكشف الفريق الاخضر عن نواياه منذ الدقائق الأول، حيث بادر لتهديد المرمى الليبيري عبر عديد الفرص، قبل أن يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة السابعة من ثنائية بين الحسين رحيمي ومحمود بنحليب أنهاها هذا الأخير في شباك الضيوف.


وفي الدقيقة الـ26، أرسل الظهير الأيمن عبد الإله مدكور عرضية "على المقاس" للظهير الأيسر أسامة سوكحان الذي وضعها برأسه في مرمى أويلرز معلنا عن ثاني أهداف المباراة.


وفي شوط المباراة الثاني، شهد إيقاع المواجهة "نزولا ملحوظا"، حيث عمد المدرب لسعد الشابي لإجراء العديد من التعديلات، وسط رتابة في الأداء وحضور بعض الفرص التي لم تنجح في تغيير عداد النتيجة.


وبذلك، جدد الفريق الأخضر انتصاره ذهابا على "بطل ليبيريا"، كاتبا إسمه ضمن الأندية التي نجحت في بلوغ دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

عرض المحتوى حسب: