كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1992-06-24
مكان الإزدياد النمسا
البلد النمسا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1959-06-10
مكان الإزدياد إيطاليا
البلد إيطاليا
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع Midfielder
None

ريال مدريد يفوز بـ"الكلاسيكو" ويحقق انتصاره الرابع تواليا على برشلونة

حسم لقاء "الكلاسيكو" لصالحه، وتغلب يومه الأحد على غريمه التقليدي ، بهدفين لهدف واحد (1-2)، في مباراة تندرج ضمن مواجهات الجولة العاشرة من .


وسيطر أصحاب الأرض على الكرة مع بداية اللقاء، لكن بعد مرور 10 دقائق فقط، تحولت السيطرة لرفاق القائد . وجاءت الخطورة من أقدام البرازيلي ، الذي تلاعب بدفاع البارسا في الدقيقة 20'، ودخل منطقة العمليات، ثم تعرض لعرقلة من طرف ، إلا أن الحكم لم يعلن عن خطأ رغم مطالبة لاعبي بركلة جزاء.


إلا أن أخطر محاولة كانت من أقدام الكتلان، عندما توغل من الجهة اليسرى، ومرر كرة داخل مربع العمليات، وصلت للاعب الأمريكي ، الذي غاب عنه التركيز وسدد كرة قوية ذهبت فوق مرمى الحارس .

وبعد مرور نصف ساعة، انطلق "الميرينغي" في هجمة مضادة، ليستلم المدافع الكرة، ويطلق تسديدة صاروخية بيسراه، سكنت شباك الحارس ، مسجلا الهدف الأول في المواجهة 31'.

وبحث عن تعديل الكفة، وكاد أن يهز شباك في الدقيقة 35'، لكن رأسيته مرت بالقرب من القائم الأيمن. وقبل نهاية الشوط الأول، استلم كرة من (44')، لكن كان في المكان المناسب ومنع المهاجم الإسباني من التسجيل، لينتهي "الفصل الأول" من المواجهة بتقدم الريال (0-1).


وبنفس سيناريو الشوط الأول، استحوذ البارسا على الكرة مع بداية الشوط الثاني، إلا أن اللمسة الأخيرة غابت عن لاعبيه، حيث أن تسديدة في الدقيقة 49' لم تكن بالقوية، وذهبت مباشرة بين يدي ، علما أن دخول مكان أحدث الفارق، حيث تحرك الخط الأمامي لرفاق .


وأتيحت لريال مدريد فرصة إضافة الهدف الثاني، عندما ارتكب خطأ فادحا في الدقيقة 60'، وجد على إثره اللاعب نفسه وجها لوجه أمام ، إلا أن التأخر في اتخاذ القرار، منح الفرصة للمدافع الأمريكي للعودة وقطع الكرة وإصلاح خطئه. وبعدها بدقيقتين (62')، سدد كرة نصف هوائية، لكنها لم تكن خطيرة وتصدى لها الحارس الألماني.


وبينما كان برشلونة يبحث عن التعادل، انطلق لاعبو ريال مدريد في هجمة مضادة في آخر الأنفاس، وسجل هدفا قاتلا في الدقيقة 90+4'، ثم أحرز البارسا هدف تقليص الفارق عن طريق الأرجنتيني 90+7'، لينتهي "الكلاسيكو" بفوز ، علما أنه الفوز الأول للمدرب في "كامب نو"، والانتصار الرابع تواليا للملكي على البلاوغرانا.


ورفع رصيده إلى 20 نقطة في صدارة "الليغا"، مع مباراة ناقصة، بينما تجمد رصيد في 15 نقطة بالمركز الثامن، وهو الآخر يملك مباراة مؤجلة.

عرض المحتوى حسب: