كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Attacker
حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي وشعار ميلان الإيطالي
حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي وشعار ميلان الإيطالي

ميلان الإيطالي يجدد اهتمامه بضم زياش في الميركاتو الشتوي المقبل

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن نادي جدد اهتمامه بالدولي المغربي ، المزاول رفقة الإنجليزي، حيث سيحاول "بطل أوروبا" في سبع مناسبات استقدام صاحب الـ28 سنة خلال الميركاتو الشتوي المقبل.


وكان "الروسونيري" قد وضع المغربي على رأس أولوياته خلال الميركاتو الصيفي الماضي، غير أن تشبث مدربه توماس توخيل بخدماته، وكذا تألقه في بداية الموسم جعلت الصفقة أبعد من الواقع.


وبعد مرور بضعة أشهر، تغيرت أحوال "نجم" أياكس أمستردام السابق من "ورقة رابحة" لمجرد لاعب يتم إشراكه كأساسي على فترات متفاوتة، وهو ما يعزز أسهم مغادرته للقلعة الزرقاء نحو تجربة تعيد بعث إسمه من جديد في الساحة الكروية الأوروبية.


ووفق ما ذكرته صحيفة "" فإن إدارة النادي الإيطالي تبحث عن السبل التي تخول لها استقدام زياش من أجل الاستفادة من خبرته في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي توج بلقبها الموسم الكروي الماضي.


ويرى المصدر المذكور أن مؤهلات الدولي المغربي تناسب وتكمل نواقص تشكيلة المدرب ستيفان بيولي، مشيرة إلى أن زياش يفضل الانتقال وخوض غمار تجربة جديدة تمنحه دقائق لعب أكثر من تلك التي خاضها هذا الموسم (118 دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز).


يذكر أن صاحب الرقم "22" عاد لأجواء التباري بعد غياب "قصير" بسبب "صداع في الرأس" (عاد) في مباراة تشيلسي ضد ضيفه نورويتش سيتي والتي انتهت بنتيجة (7-0)، لحساب الجولة التاسعة من.

عرض المحتوى حسب: