كرونو

تاريخ الإزدياد 1963-03-21
مكان الإزدياد None
البلد مملكة هولندا
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
None

كومان: "أريد الاستمتاع بوقتي مع برشلونة سواء 8 سنوات أو 3 أشهر"

أوضح مدرب "" أن هدفه حاليًا هو "الاستمتاع" بوقته على مقاعد بدلاء الفريق الكتلوني، بغض النظر عن مُدة تواجده في منصه الحالي.


ويتعرض المدرب الهولندي للانتقادات من جماهير ناديه، وهو ما لم يشغل باله عشية مباراة برشلونة في الدوري الإسباني أمام رايو فاييكانو.


وصرح كومان قائلاً: "أنا شخص كبير في السن وأريد الاستمتاع بالمكان الذي أريد أن أكون فيه، أعلم أنني أعتمد على النتائج، لكنني أريد الاستمتاع، ثمان سنوات أو سنة أو ثلاثة أشهر ليس مهمًا".


وأوضح أنه عندما يأتي الوقت الذي لا يستمتع فيه داخل برشلونة، سيرحل "في هدوء" من أجل ممارسة رياضة "الجولف" خمسة أيام في الأسبوع، وهي رياضته المفضلة حاليًا.


وتابع تصريحاته: "إنها ميزة أن تعرف المنزل من الداخل، وأن تكون لاعبا سابقاً في النادي يساعد أيضا، على الرغم من أنهم في النهاية يطلبون منك الشيء نفسه".


وأضاف: "من السهل الرحيل عندما تهب رياح معاكسة، لكنني لست هذا الشخص، أريد الاستمرار والاستمتاع بوقتي، منذ اليوم الأول كنت أعلم المهمة الصعبة التي تنتظرني".


وتجدر الإشارة إلى أنه بعد الخسارة أمام ريال مدريد بهدفين لهدف، قامت مجموعة من المشجعين الغاضبين بتوبيخ كومان، أثناء مغادرته ملعب "كامب نو" مستقلاً سيارته وبصحبته زوجته.


وعلق على الحادث محاولاً التقليل من أهميته: "إنها مشكلة اجتماعية، لا أعتقد أن هناك حلاً لما حدث، إنهم أشخاص يعانون من مشكلات تعليمية، ولا يعرفون ما هي المعايير والقيم".


عرض المحتوى حسب: