كرونو

ريكو فيرهوفن يؤكد أنه عانق جمال بن صديق بعد نزالهما ويصفه بالبطل
ريكو فيرهوفن يؤكد أنه عانق جمال بن صديق بعد نزالهما ويصفه بالبطل

ريكو فيرهوفن: "عانقت جمال بن صديق بعد نزالنا ولا مكان للأحقاد بيننا.. إنه بطل ولا يهمّني إن كانت لكمته ستترك ندبةً في وجهي"

أكد البطل الهولندي، ريكو فيرهوفن، أنه قَبِل اعتذار خصمه المغربي، جمال بن صديق، بعد نزالهما في الوزن الثقيل خلال أمسية "غلوري"، السبت الماضي، والذي انتهى بفوز البالغ 32 عامًا بـ"الضربة القاضية التقنية" في الجولة الرابعة.


وشعر ريكو بالسوء من تصرفات بن صديق قبل نزالاتهما السابقة، قبل أن يتحوّل قتالهما في حلبة أرنهيم إلى "نزال تاريخي"، وهو ثاني أنجح قتال في تاريخ منظمة "غلوري" للكيك بوكسينغ، بعد نزال الهولندي ضد بدر هاري في دجنبر 2019.


وقال ريكو في برنامج تلفزيوني هولندي: "عانقت جمال بعد النزال، وبالنسبة لي فإن الأحقاد بيننا أصبحت مدفونة. شعورك بالانزعاج تُجاه شخص ما (خصمك)، لن يساعدك في القتال بشكل أفضل، لأنك ستصبح عاطفيًا وترتكب بعض الأخطاء".

وتابع حديثه حول خصمه المغربي: "إنه بطل. لقد قدّمنا أفضل ما لدينا في الحلبة، ونتيجة لذلك كان النزال أسطوريًا. المشجعون هم الفائزون باستمتاعهم بالنزال".


ثم اختتم كلامه قائلًا: "لا يهمّني إن كانت لكمة بن صديق ستترك ندبةً في وجهي. ما أفعله (الكيك بوكسينغ) لن يجعلك أبدًا تظهر في صورة جميلة".


عرض المحتوى حسب: