كرونو

كامو مالو مدرب منتخب بوركينا فاسو
كامو مالو مدرب منتخب بوركينا فاسو

مدرب بوركينا فاسو: "المنتخب الجزائري متعال ويفتقد للتواضع.. كثرة شكاويهم بعد تعادلنا ذهابا بمراكش تنم عن قلة احترام تجاهنا"

وصف كامو مالو، مدرب منتخب ، نظيره بكونه "يتسم بنوع من التعالي ويفتقد للتواضع"، مشيرا إلى أن كتيبته ستركز على مواجهة النيجر لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال "قطر 2022"، قبل اصطدامهما "الحاسم" أمام "الخضر".


وقال مدرب بوركينا فاسو في تصريحات إعلامية: "أنا دائما هادئ فلماذا سأرتعش اليوم أمام الجزائر؟ من الممكن أن يكونوا متفوقين علينا بخطوة، لكن المباراة يحكم عليها فوق أرضية الملعب".


وتابع: "لقد شعرت من طرفهم بنوع من عدم التواضع والتعالي. بعد تعادلنا في مباراة الذهاب، قالوا إنهم غير راضين وأنهم سيقدمون شكوى ضد الحكام وما إلى ذلك، كل هذا ينم عن قلة تواضع وقلة احترام لنا".



وأضاف: "أقول أنه يجب علينا أن نواصل العمل وأن نضغط عليهم. الآن لنترك الجزائريين في أقاويلهم، أفضل التركيز على مباراة الجولة القادمة أمام النيجر، لأنها ستقودنا إلى هذا النهائي الصغير أمامهم".


ويمتلك المنتخبان في رصيدهما 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل، مع أفضلية الأهداف للجزائر، قبل جولتين فقط من نهاية دور المجموعات المؤهلة للدور الفاصل من تصفيات مونديال "قطر 2022".

عرض المحتوى حسب: