كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
لقطة طرد الحكم لأشرف حكيمي في "كلاسيكو فرنسا"
لقطة طرد الحكم لأشرف حكيمي في "كلاسيكو فرنسا"

مديرية التحكيم الفرنسية تؤكد صحة طرد حكيمي وتنشر "التسجيلات الصوتية" المصاحبة للقطة بين حكم المباراة وغرفة "الفار"

كشفت مديرية التحكيم الفرنسية، عما دار بين بينوا باستيان، حكم مباراة و، وغرفة "الفار"، بخصوص الطرد الذي تعرض له المغربي، الظهير الأيمن لنادي العاصمة الفرنسية.


ومن هجمة مرتدة لنادي الجنوب الفرنسي، أنقذ الدولي المغربي مرمى فريقه عقب إسقاطه للاعب "أوندر"، ليعلن الحكم عن ضربة خطأ لصالح باريس سان جيرمان بدعوى ملامسة التركي للكرة بيده، قبل أن يتراجع عن قراره بعد مراجعة اللقطة عبر "الفار"، ويشهر البطاقة الحمراء في وجه حكيمي.


وكشفت صحيفة "لوباريزيان" تأكيد المديرية لصحة القرار المتخذ من طرف الحكم، كاشفة اللثام عما دار بين باستيان بينوا وحكام غرفة "الفار"، حيث قال الأول: "بالنسبة لي اللاعب سقط عند التحامه بحكيمي ملتقطا الكرة بيده"، ليرد عليه حكم تقنية الفيديو: "لا الأمر مختلف، هناك خطأ، هناك التحام على مستوى الساق"، قبل أن يدعو الحكم الرئيسي لمراجعة اللقطة عبر "الفيديو".


وبعد مده باللقطة عبر الشاشة الخاصة به في ملعب "فيلودروم"، قال بينوا: "استمر، أعطني لقطة موسعة وبالسرعة الفعلية. لقد ارتكب الخطأ خارج منطقة الجزاء، ليست هنالك ضربة جزاء لكن هناك بطاقة حمراء"، ليتوجه بعدها صوب حكيمي ويطرده بعد أن شرح له بأن الخطأ خارج مربع العمليات لكنه كان آخر مدافع لفريقه.


وشهد "كلاسيكو فرنسا" الذي يدخل ضمن إطار الجولة الـ11 من الدوري الفرنسي، تعرض الظهير المغربي لأول طرد في مسيرته الكروية، في وقت انتهت فيه الموادهة بالتعادل السلبي.

عرض المحتوى حسب: