كرونو

المرشحون لرئاسة الرجاء وجماهير النادي (صورة مركبة)
المرشحون لرئاسة الرجاء وجماهير النادي (صورة مركبة)

"الكورفا سود": "الرئيس الجديد مسؤول عن إعادة الثقة بين المسيرين والجماهير وبناء نموذج النادي القائم بذاته"

أكدت "الكورفا سود"، المساندة، أن المنخرطين لهم كامل الصلاحية في التصويت على المرشح "الأصلح" في نظرهم لرئاسة الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن الجماهير من حقها تحميلهم مسؤولية اختيارهم إن ثبت فشله مستقبلا.


وعبر بيان لها نشرته على "فيسبوك"، أشارت "الكورفا سود" إلى أن عدم ظهور أسماء أكبر من تلك المترشحة حاليا، فرض عليها تمني "التوفيق" للرئيس الجديد، والعمل على بث روح الثقة بين المسيرين والجمهور الرجاوي.


وشددت "الكورفا سود" على أن مهمتها تبقى صياغة نموذج النادي القائم بذاته والمحترم لاختصاصات اللجان المكلفة، مع الاستثمار في أبناء النادي والقيام بانتدابات وازنة من ناحية الكيف وليس الكم، لتفادي ما قام به المكتب المسير الحالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وسيتبارى ثلاثة مرشحين على رئاسة الرجاء الرياضي وهم أنيس محفوظ، رضوان الرامي وجمال الدين الخلفاوي، حيث سيتعرف جمهور النادي الأخضر على رئيسهم الجديد في الجمع العام العادي الذي سيجرى اليوم الأربعاء، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش +1).


وفيما يلي جزء من بلاغ "الكورفا سود":


"وسط التطورات الآنية، و واخا قلة الترشيحات، وملي مابانوش أسماء بقيمة أكبر من الأسماء المترشحة حاليا، ما علينا غير نتمناو للرئيس والمكتب الجاي التوفيق والعمل على إعادة الثقة بين المسيرين والجمهور، المنخرطين عندهم الصلاحية فاختيار لي كايشوفوه صالح الفريق، و الجمهور عندو الصلاحية فتحميلهم المسؤولية إيلا اختيارهم فشل، المجموعات متبعة الكواليس من بعيد، ماشي خدمتنا تفضيل اسم كما كان ولا التطبيل لشي جهة، مطالبنا باينة: نموذج النادي القائم بذاته لي كايحترم اختصاصات اللجان المكلفة، والاستثمار فولاد المدرسة و انتدابات وازنة بالكيف ماشي الكم كما دار المكتب الفاشل فالانتقالات اللخرة".



عرض المحتوى حسب: