كرونو

تاريخ الإزدياد 1981-10-03
مكان الإزدياد السويد
البلد السويد
الطول 195 سنتيمتر
الوزن 95 كيلو
الموقع Attacker
زلاتان إبراهيموفيتش يهز شباك روما من ركلة حرة
زلاتان إبراهيموفيتش يهز شباك روما من ركلة حرة

إبراهيموفيتش: "عادة تسديداتي تصل سرعتها إلى 200 كلم في الساعة والصافرات تجعلني على قيد الحياة"

أكد النجم السويدي ، بأن صافرات الاستهجان تزيد من حماسته، ولا تؤثر عليه، بل بسببها يشعر بأنه "على قيد الحياة".


وتألق البالغ من العمر 40 عاما، في قمة الجولة الـ 11 من يوم أمس، عندما قاد للفوز على (1-2)، حيث سجل الهدف الأول واصطاد ركلة الجزاء التي سجل منها الهدف الثاني.

وهز إبرا شباك الحارس في الدقيقة 30'، من ضربة حرة مباشرة، واحتفل بطريقة خاصة، مطالبا جماهير روما بمواصلة إطلاق الصافرات، وقال بعد نهاية المباراة: "الصافرات؟ أنا في حاجة إليها، تُشعرني بأنني على قيد الحياة. كلما زادت الصافرات كلما شعرت بأنني حي. بعد سنوات عديدة (من اللعب) ما زلت متحمسًا، الأدرينالين هو الجزء الأهم".


وفي تعليقه على تسديدته القوية التي هزت شباك باتريسيو، والتي قدرت سرعتها بحوالي 100 كلم في الساعة، رد زلاتان مازحا: "عادة تسديداتي تصل سرعتها إلى 200 كلم في الساعة. أعتقد أنه مع تقدمي في العمر، تسديداتي تصبح بطيئة. لا أسجل كثيرا من الركلات الحرة، لكني أحب مفاجأة الآخرين. عليك دائمًا أن تحاول، الفشل هو جزء من النجاح، وبعد ذلك واصل في المحاولة".

وعن إمكانية الفوز بالـ'سكوديتو' هذا الموسم، قال إبرا الذي وصل لـ 150 هدفا في الدوري الإيطالي والهدف 400 في جميع الدوريات التي لعب فيها: "نحن نحاول ونؤمن بحظوظنا. قدمنا أداء جيدا لحد الآن، لكن البطولة طويلة ونحتاج إلى الاستمرارية. من المبكر الحديث عن الفوز بالدوري".


تجدر الإشارة، إلى أن إي سي ميلان، يتقاسم صدارة الـ"سيري آ" مع نابولي، برصيد 31 نقطة.

عرض المحتوى حسب: