كرونو

تاريخ الإزدياد 1961-08-23
مكان الإزدياد النمسا
البلد النمسا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
لسعد الشابي
لسعد الشابي

الشابي: "غادرت الرجاء بعد مباراة كبيرة أمام الوداد.. دخلت وخرجت من الباب الكبير وأشكر الجماهير التي ساندتني وتلك التي لم تساندني"

أكد ، المدرب السابق ، أن دخوله وخروجه من النادي كان من "الباب الكبير"، مشيرا إلى أن نهايته مع "النسور الخضر" كانت سعيدة بعد تقديم فريقه مباراة "جيدة" أمام في "الديربي البيضاوي".


وقال المدرب التونسي لحظة مغادرته للنادي الأخضر: "قمت بالواجب، ذهبت في وقت جيد بعد مباراة كبيرة أمام الوداد، تحصلت على لقبين رفقة الرجاء، والمرتبة الثانية في الدوري، وتأهلنا لدور المجموعات".


وأضاف: "علاقتي كانت جيدة باللاعبين كالزنيتي، الحافيظي ومتولي، أشكرهم لأنهم هم من منحوا الألقاب للرجاء. لكل بداية نهاية، ونهايتي مع الخضر كانت ممتازة، سعيد أنني غادرت الفريق بعد مباراة جيدة للغاية".


واختتم المدرب التونسي حديثه بالقول: "أشكر جماهير الرجاء التي ساندتني والتي لم تساندني، لكنني سعيد لأنني دخلت وخرجت من الباب الكبير".


ومن المرتقب أن تتعاقد إدارة الفريق الأخضر مع المدرب البلجيكي مارك فيلموتس كخليفة للسعد الشابي، حيث أكد عبد الإله الإبراهيمي يوم أمس الثلاثاء، أن الإعلان عن هوية قائد العارضة الفنية لـ"النسور" سيتم في غضون الـ48 ساعة المقبلة.

عرض المحتوى حسب: