كرونو

تاريخ الإزدياد 1961-08-23
مكان الإزدياد النمسا
البلد النمسا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
لسعد الشابي
لسعد الشابي

الشابي بعد مغادرته الرجاء: "أخذت مسؤولية تدريب الفريق في وقت صعب جدا والرئيس الجديد أراد استقدام مدرب يلائم تصوراته"

قال ، مدرب السابق، أن سبب مغادرته للفريق جاء بسبب اختيارات الرئيس الجديد أنيس محفوظ الذي رغب في استقدام قائد للعارضة الفنية لـ"النسور" يلائم رؤيته وتصوراته.


وقال الشابي في تصريحات صحفية: "الرئيس الجديد حين يأتي، يفكر في استقدام مدرب يعرفه، كما هو الشأن في السياسة بالنسبة لرئيس الحكومة المنتخب يقوم بجلب وزراء يختارهم".


وأضاف: "استقدمني الرئيس رشيد الأندلسي ومنحني صلاحيات كبيرة، لا أحد كان ينتظر من الرجاء في تلك الظروف، نظفت مستودع اللاعبين، واحترمت كل لاعب يقوم بواجبه، كما أنني عاقبت آخرين وعادوا لرشدهم بعد ذلك".


واختتم: "أشكر أعمدة الفريق وكذا اللاعبين الشباب الذين جعلوني واثقا من عمل مدربي فئة الشباب. تكويني جعلني غير خائف من كلامي وأحترم المنافس، وكذا العمل في جو من التوتر، وتحت وطأة أخبار الإقالة التي جاءت قبل نهائي كأس الكونفدرالية".


وتعاقد النادي مع المدرب التونسي في منتصف الموسم الكروي الماضي، ونجح في قيادة الفريق للتتويج بلقبي كأس الكونفدرالية وكأس محمد السادس للأندية الأبطال، مع احتلاله وصافة الترتيب في الدوري المحلي.


وتمكن الشابي هذا الموسم من قيادة الفريق الأخضر لبلوغ دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، علما أنه يحتل وصافة ترتيب الدوري بـ21 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن الوداد المتصدر.

عرض المحتوى حسب: