كرونو

None

كيروش: "كأس العالم بالنسبة لمصر سيبدأ في مارس"

حدّد مدرب "" هدفه في المرحلة المقبلة مع "الفراعنة"، وهو جعلهم الفريق الأفضل على مستوى قارة أفريقيا.


وأوضح مدرب منتخب مصر أن بطولة كأس العالم ستبدأ بالنسبة له في شهر مارس 2022 وليس نوفمبر؛ بسبب مباراتي المرحلة النهائية والمواجهة الفاصلة على بطاقة التأهل لنهائيات قطر 2002.


واستطاع رفاق "محمد صلاح" العبور إلى المرحلة الأخيرة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى المونديال، بعدما ضمن صدارة المجموعة السادسة بتعادله 2-2 في أنجولا يوم الجمعة الماضي.


وبذلك باتت مباراة الجولة الختامية ضد الجابون بلا قيمة في حسابات تأهل المنتخب المصري لخوض المباراة الفاصلة.


وصرح كارلوس كيروش في مؤتمر صحفي اليوم الأحد في الإسكندرية قبل مباراة ملعب "برج العرب" قائلاً: "أبارك لكل اللاعبين التأهل للمرحلة الأخيرة، لكن ما زال أمامنا الكثير من العمل، نعم تأهلنا للمرحلة الختامية ولكن أمامنا 90 دقيقة يوم الثلاثاء، البداية ليست الأهم، ولكن الأهم كيف تنهي المرحلة".


وأضاف: "لدينا هدف واحد نشترك فيه أنا وجميع المصريين وهو الوصول إلى كأس العالم 2022 في قطر وأتصور أنه الأولوية لنا جميعا، كأس العالم هو ملك البطولات وفخر للدول أن تشارك في هذه البطولة".


وتابع مدرب ريال مدريد السابق: "كأس العالم بالنسبة لي هو مارس القادم وليس نوفمبر وديسمبر كما يعتقد البعض، التأهل إلى كأس العالم يحتاج إلى إعداد خاص، ومصر لديها مجموعة مميزة من اللاعبين".


ثم أنهى حديثه بقوله: "هدفي الأول هو أن نعمل سويًا في محاولة لوضع مصر في مكانة الأفضل في أفريقيا، حتى نستطيع أن ننافس منتخبات العالم الكبرى، فلا يمكن لفريق تصنيفه الخامس أو السادس في أفريقيا أن يكون لديه طموح في منافسة الكبار".


عرض المحتوى حسب: