كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-07-28
مكان الإزدياد None
البلد إنجلترا
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 89 كيلو
الموقع Attacker
أنطونيو كونتي وهاري كين
أنطونيو كونتي وهاري كين

كونتي: "ندومبيلي عليه أن يؤدي لصالح الفريق وكين مهاجم من طراز عالمي"

قال ، مدرب ، أمس الجمعة، إن لاعب وسط موهوب، لكنه بحاجة للعمل بجدية أكثر من أجل الفريق، إذا ما أراد المشاركة في التشكيلة الأساسية.

ولم يثبت ندومبلي، الذي انضم للفريق مقابل 60 مليون يورو (68 مليون دولار) في 2019، نفسه بعد في النادي اللندني، وكافح من أجل تقديم أداء ثابت ومتسق تحت قيادة 3 مدربين مختلفين.


وقد يشارك الفرنسي البالغ عمره 24 عاما من البداية، عندما يستضيف توتنهام فريق ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، غدا الأحد، وذلك لغياب أوليفر سكيب للإيقاف، بعد حصوله على الإنذار الخامس.

وقال كونتي للصحفيين: "رأيت الكثير من المدربين يعانون من مركزه. إنه يملك الجودة ويجب أن يفهم أنه ضمن فريق ويجب عليه اللعب لصالح هذا الفريق".

وأضاف: "من المهم تنفيذ ما يتطلبه مركزك. نحن نعمل بجدية كبيرة ويتعين عليه العمل أكثر من الآخرين. إنه يملك الموهبة، لكن يجب استغلالها لصالح الفريق وليس للاعب بمفرده".

وتابع: "يتعين على كل لاعب أن يدرك ما يجب عليه فعله. إذا ركض كل لاعب داخل الملعب فقط ستعم الفوضى".

يذكر أن المهاجم ، فشل في الظهور بشكل جيد في الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث سجل الفائز بالحذاء الذهبي لهداف الدوري الموسم الماضي، هدفا واحدا حتى الآن.

ويأمل كونتي أن تمنح الأهداف السبعة التي سجلها كين مع منتخب إنجلترا في مباراتين بتصفيات كأس العالم، دفعة قوية في الدوري الممتاز.

وختم كونتي: "نحن نتحدث عن مهاجم من طراز عالمي. إنه لاعب مهم لنا وبالتأكيد تسجيله للأهداف مع المنتخب الوطني يمثل دفعة كبيرة له".

عرض المحتوى حسب: