كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-12-17
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Attacker
عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله

تهشيم سبورة المدرب وتوجيه عبارات نابية لأحد إداريي النادي.. أسباب أنهت علاقة حمد الله بالنصر وعجلت برحيله عن النادي السعودي

فجر الدولي المغربي ، ينبوع الجدل وسط الشأن الرياضي السعودي، بعدما قرر ناديهفسخ التعاقد الذي يربط الطرفين دون إزاحة الستار عن الأسباب والدوافع التي وقفت خلفت القرار المفاجئ.


وسارعت وسائل الإعلام السعودية للنبش في تفاصيل الخلاف الذي جمع لاعب أولمبيك آسفي السابق وناديه، رابطة الحدث بـ"مزاجية" حمد الله، و"رد فعل" النصر بخصوص إهانات و"أخطاء" محترفه المغربي المتكررة.

وحسب ما ذكرته صحيفة "البلاد" السعودية، فإن فسخ عقد حمد الله قد يكون بسبب رسائل موثقة مرسلة من المهاجم المغربي لأحد الإداريين بنادي النصر، حيث تلفظ عليه بألفاظ نابية عجلت بإنهاء عقده مع الفريق.


ومن جهة أخرى، أكد الإعلامي الرياضي رتيبان الدوسري، أن سبب الانفصال بين الطرفين بدأ بعد مباراة النصر والرائد، لحساب الجولة الـ12 من الدوري المحلي، حيث أوضح المتحدث ذاته أن حمد الله قام بتهشيم "سبورة" المدير الفني لنادي النصر، لتعاقبه الإدارة بإحالته إلى التدريبات الانفرادية.

يذكر إن إدارة النصر أمهلت حمد الله، 4 أيام من أجل دفع الشرط الجزائي لعقده الاحترافي مع النادي، البالغ 20 مليون يورو (83 مليون ريال سعودي تقريبًا).

عرض المحتوى حسب: