كرونو

من استعدادات المنتخب المغربي للسيدات
من استعدادات المنتخب المغربي للسيدات

ثالث حصة تدريبية للمنتخب المغربي النسوي استعدادا لـ"الكان"

أجرى المنتخب النسوي، يومه الخميس، ثالث حصة تدريبية له في المعسكر الإعدادي، الذي يخوضه بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تحسبا للمشاركة في بطولة للسيدات "المغرب 2022".


وأكد مصدر مطلع، أن المعسكر الإعدادي لـ"لبؤات الأطلس" يعرف مشاركة جميع اللاعبات اللواتي شاركن في المبارتين الوديتين اللتين خاضتهما النخبة الوطنية، أمام منتخب ونادي في أكتوبر الماضي، باستثناء حنان أيت الحاج لاعبة التي تغيب عن التداريب بسبب الإصابة، مع حضور أسماء جديدة التحقت بالمجموعة لأول مرة.


وعبرت إيمان عدي لاعبة المنتخب المغربي، عن سعادتها بالانضمام لتداريب النخبة الوطنية، وقالت في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "سعيدة بتواجدي في المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني، فرحتي كانت كبيرة عندما تلقيت الدعوة للالتحاق بالتداريب".


وأضافت: "بعد احترافي في الديار الأمريكية هذه أول مرة يتم استدعائي للالتحاق بالفريق الوطني، وهذا فخر لي".


واختتمت: "نستعد لأمم أفريقيا وهدفنا هو الإبقاء على الكأس في المغرب، لنتأهل إلى بطولة كأس العالم".


ومن جانبها، أكدت خديجة الرميشي، حارسة مرمى المنتخب المغربي، أن الاستعدادات تمر في أجواء جيدة، وقالت: "نستعد بشكل جيد لـ"الكان" والأجواء في التداريب جيدة جدا. نتمنى أن نحقق نتائج إيجابية في الاستحقاقات المقبلة".


تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي النسوي، يخوض مبارتين وديتين أمام في الفترة المتراوحة ما بين 30 نونبر الجاري و4 دجنبر المقبل.

عرض المحتوى حسب: