كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-06-01
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية الإسباني أصبح هدفًا للعديد من الأندية الإنجليزية ومن بينها مانشستر يونايتد وأرسنال ووست هام يونايتد
يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية الإسباني أصبح هدفًا للعديد من الأندية الإنجليزية ومن بينها مانشستر يونايتد وأرسنال ووست هام يونايتد

تقارير/ مانشستر يونايتد يُتابع خطوات يوسف النصيري ويتحين الفرصة للتفاوض مع إشبيلية

ذكرت تقارير بريطانية أن المهاجم ، ، عاد ليطرق "باب الانتقال" إلى خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل، بعد ارتفاع عدد الأندية المهتمة بالتعاقد معه إلى ثلاثة فرق على الأقل.


وأشارت صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" الإنجليزية إلى تواجد مهاجم إشبيلية ضمن قائمة "اللاعبين المطلوبين" في مانشستر يونايتد، حيث تُولي الإدارة التقنية للنادي الأحمر اهتمامًا للاعب الغائب حاليًا عن الأضواء بسبب الإصابة.

هذا وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن البالغ 24 عامًا أصبح هدفًا للعديد من الأندية الإنجليزية الراغبة في تعزيز صفوفها خلال الميركاتو الشتوي المقبل، موضحةً أن "يُتابع المغربي كباقي الفرق المهتمة به"، على أمل "فتح قنوات الاتصال مع إدارة إشبيلية والتفاوض حول إمكانية انتقال اللاعب إلى إنجلترا".

وتطرقت تقارير بريطانية في الأيام الماضية إلى تجدّد اهتمام بالتعاقد مع مهاجم المنتخب المغربي، بالإضافة إلى نادي .


يُشار إلى أن مدة غياب يوسف النصيري عن الملاعب "غير واضحة"، بعد تضارب التقارير والاستنتاجات حول الفترة التي يحتاجها للعلاج من الإصابة التي يعاني منها.

عرض المحتوى حسب: